أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال يستدرج أبها لمطاردة الاتحاد على لقب الدوري السعودي

الأحد، 29 مايو 2022 05:00 ص
الهلال يستدرج أبها لمطاردة الاتحاد على لقب الدوري السعودي الهلال السعودي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادي الهلال نظيره أبها مساء اليوم، الأحد فى إطار منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للموسم الكروي الحالى 2021-22، حيث يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد مباراة الهلال ضد أبها فى الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل الهلال وصافة الدوري السعودي برصيد 58 نقطة، جمعها من 27 مباراة وبفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر الاتحاد، ويسعى لتحقيق الفوز أملا فى تعثر منافسه وخطف صدارة الترتيب.

وفاز الهلال على الاتحاد فى الجولة الأخيرة بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف، وارتفع رصيده إلى 58 نقطة وأصبح الفارق بينه وبين العميد المتصدر هو 3 نقاطٍ فقط، لتزيد فرص الزعيم في خطف لقب الدوري من النمور.

فيما يحتل نادي أبها المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي، بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مراكز الهبوط حيث تعادل مع الأهلي في المباراة السابقة، وضمن بشكلٍ كبير البقاء في دوري المحترفينويدخل المباراة دون طموح في الوصول لدوري أبطال آسيا، لكنه يحتاج لنقطة على الأقل لضمان البقاء في دوري المحترفين.

ويتصدر فريق الهلال الأندية السعودى الأكثر خوضا للمباريات منذ بداية العام الجارى 2022، حيث شارك الزعيم السعودي فى العديد من البطولات المحلية والقارية.

وخاض الهلال السعودي 26 مباراة لعبها خلال ما يقارب 143 يوما، وتحديدا إلى يوم 23 مايو عندما واجه الاتحاد في جدة وكسب اللقاء 3-1 في الدوري.

وشارك الهلال منذ بداية العام في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى الدوري السعودي، وكأس الملك، ودوري أبطال آسيا 2022.

ومن المتوقع أن يدخل الهلال المباراة بتشكيل يضم كل من: عبد الله المعيوف - سعود عبدالحميد - جانج - البليهي – ياسر الشهراني – عبدالله عطيف – سلمان الفرج – ميشايل ديلجادو - ماريجا - سالم الدوسرى – ايجالو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة