أكرم القصاص - علا الشافعي

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الهلال ضد أبها فى الدوري السعودي

الأحد، 29 مايو 2022 08:55 م
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الهلال ضد أبها فى الدوري السعودي نادي الهلال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا الهلال ضد أبها سلبياً خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة حالياً على ملعب الأمير فيصل ضمن منافسات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الكروي الحالى 2021-22.

ويحتل الهلال وصافة الدوري السعودي برصيد 58 نقطة، جمعها من 27 مباراة وبفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر الاتحاد، ويسعى لتحقيق الفوز أملا فى تعثر منافسه وخطف صدارة الترتيب.

كما حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مباراة اتحاد جدة أمام الطائي، حيث يتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدورى السعودي، برصيد 61 نقطة ويبتعد بفارق 3 نقاط عن الوصيف الهلال، بينما يحتل الطائي المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

وفاز الهلال على الاتحاد فى الجولة الأخيرة بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف، وارتفع رصيده إلى 58 نقطة وأصبح الفارق بينه وبين العميد المتصدر هو 3 نقاطٍ فقط، لتزيد فرص الزعيم في خطف لقب الدوري من النمور.

فيما يحتل نادي أبها المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي، بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مراكز الهبوط حيث تعادل مع الأهلي في المباراة السابقة، وضمن بشكلٍ كبير البقاء في دوري المحترفينويدخل المباراة دون طموح في الوصول لدوري أبطال آسيا، لكنه يحتاج لنقطة على الأقل لضمان البقاء في دوري المحترفين.

ويتصدر فريق الهلال الأندية السعودى الأكثر خوضا للمباريات منذ بداية العام الجارى 2022، حيث شارك الزعيم السعودي فى العديد من البطولات المحلية والقارية.

وخاض الهلال السعودي 26 مباراة لعبها خلال ما يقارب 143 يوما، وتحديدا إلى يوم 23 مايو عندما واجه الاتحاد في جدة وكسب اللقاء 3-1 في الدوري.

وشارك الهلال منذ بداية العام في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى الدوري السعودي، وكأس الملك، ودوري أبطال آسيا 2022.

وجاء تشكيل نادي الهلال كالتالي..

"عبد الله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سو، على ال البليهي، ياسر الشهراني، ناصر الدوسري، سلمان الفرج، موسى ماريجا، ميشيل ديلجادو،  ماثيوس بيريرا، أوديون إيجالو".

الهلال ضد أبها (1)
الهلال ضد أبها
الهلال ضد أبها (2)
الهلال ضد أبها 
الهلال ضد أبها (3)
الهلال ضد أبها 
الهلال ضد أبها (4)
الهلال ضد أبها 
الهلال ضد أبها (5)
الهلال ضد أبها
الهلال ضد أبها (6)
الهلال ضد أبها 
الهلال ضد أبها (7)
الهلال ضد أبها
الهلال ضد أبها (8)
الهلال ضد أبها
الهلال ضد أبها (9)
الهلال ضد أبها 
الهلال ضد أبها (10)
الهلال ضد أبها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة