أخبار الأهلى اليوم الأحد 29 / 5 / 2022

الأحد، 29 مايو 2022 10:44 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 29 / 5 / 2022 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الأحد 29 /5 / 2022، العديد من الأخبار المهمة، يأتي على رأسها خوض الأهلي تدريبه الأخير في المغرب استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد وتركيزه على بعض الجوانب الفنية والخططية.
 

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي بمشاركة جميع اللاعبين، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، والذي يستضيف مواجهة الفريق أمام الوداد في التاسعة مساء غدٍ بتوقيت القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقبل انطلاق المران حرص الجهاز الفني والإداري على قراءة الفاتحة، ثم خاض الفريق فقرة إحماء تحت إشراف مخطط الأحمال، قبل الانخراط في بعض الجوانب الفنية والخططية الخفيفة خلال تدريبات الكرة، وشارك حراس المرمى في تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين فى مقر إقامة بعثة الأهلي بالمغرب. وحرص موسيماني على عرض بعض النقاط الفنية على اللاعبين قبل التحرك لخوض المران الختامي، الذى يقام مساء اليوم على مركب محمد الخامس.

ويختتم الفريق تدريباته مساء اليوم ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها مساء غدٍ الاثنين على مركب محمد الخامس بالمغرب.

 

دخل مصطفى شلبى، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، اهتمامات الأهلى والزمالك للحصول على خدماته فى الانتقالات الصيفية، خصوصا بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه اللاعب وتقديمه أداء فنيا رائعا لفت أنظار القطبين.

وكشف مصدر أن مصطفى شلبى تلقى اتصالات من الأهلى الزمالك أبدوا فيها رغبتهما بضم اللاعب فى الميركاتوا الصيف، مؤكدا أن اللاعب رحب بهذا التواصل من القطبين وأبلغهما أنه يتشرف بالدفاع عن ألوان الأهلى والزمالك.

 

يعقد محمود الخطيب، الذي يترأس بعثة فريق الأهلي في كازابلانكا، اجتماعًا فى السادسة مساءً بتوقيت المغرب، مع أعضاء المجلس المرافقين للبعثة «العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي، أمين الصندوق، وطارق قنديل، ومحمد شوقي وحسام غالي ومحمد الجارحي، أعضاء مجلس الإدارة»؛ وذلك لمناقشة كافة الأمور الخاصة بمباراة الغد وفي مقدمتها تذاكر المباراة وما طلبه النادي في الاجتماع الفني صباح اليوم، وكذلك ما طلبه في الأيام السابقة.

ويحاول رئيس الأهلي ترتيب كافة الأمور بما يضمن مساندة الفريق ودعمه في لقاء الغد؛ للحفاظ على اللقب الأفريقي للعام الثالث على التوالي.

 

الاجتماع الفني لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي أقيم صباح اليوم الأحد، انتهى بالاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والإدارية المتعلقة بالمباراة وذلك في حضور وفدي النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي ومسؤولي «كاف» ومسؤولي الأمن المغربي. 
 
وضم وفد الأهلي الذي حضر الاجتماع الفني كلا من؛ المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي،  وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة،  وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق، وأحمد أبوعبلة، طبيب الفريق.
 
 
حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، ومحمد الشناوي قائد الفريق، على إيقاف السيارة التى كانا يستقلانها عقب المؤتمر الصحفي لتلبية رغبة طفل مغربي. 
 
وفوجئ الثنائي بوقوف طفل ووالده أمام السيارة الخاصة بالمدير الفني واللاعب أمام مركب محمد الخامس يطلب منهما التقاط الصور التذكارية ومصافحة الشناوي وموسيماني. 
 
 
حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ومحمد الشناوي قائد الفريق على مصافحة وليد الركراكي المدير الفني للوداد المغربي، وأحمد رضا التجناوتي حارس مرمى الوداد، بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، الأحد، بمركب محمد الخامس. 
 
وتبادل الرباعي أطراف الحديث فى إطار ودى قبل المؤتمر الصحفي لمباراة الوداد المقرر لها التاسعة مساء غدٍ، الاثنين، بتوقيت القاهرة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، التى يقام باستاد محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة