أحمد الشناوي: هدف بنزيما "تسلل واضح".. وأخطاء التحكيم لن تنتهي

الأحد، 29 مايو 2022 12:40 ص
أحمد الشناوي: هدف بنزيما "تسلل واضح".. وأخطاء التحكيم لن تنتهي أحمد الشناوى - الخبير التحكيمى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 أكد أحمد الشناوي، الخبير التحكيمي، أن قرار تقنية الفيديو بإلغاء هدف كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، في شباك ليفربول صحيح، في المباراة التي جمعتهما في نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وقال أحمد الشناوي، في مداخلة مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم“ المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "أخطاء التحكيم لن تختفي على الرغم من وجود تقنية الفيديو، وهدف بنزيما تسلل وقرار تقنية الفيديو صحيح؛ لأن مدافع ليفربول لم يتعمد لعب الكرة لبنزيما، لذلك يحاسب على موقفه الذي يقف فيه فهو تسلل صحيح إلا في حالة أن يعيد الكرة برغبته لبنزيما".
 
وأضاف أحمد الشناوي: تقنية الفيديو احتاجت أكتر من 4 دقائق لحسم اللقطة إذا كان الهدف صحيحا أم أن هناك تسللا؛ لأنه يحتاج لرؤية الحالة بكل تفاصيلها، لذلك عندما يتأخر الحكام المصريون في اتخاذ القرار يا ريت محدش يهاجمهم.

وتوج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، بعد فوزه بنتيجة 1-0 على نظيره ليفربول الإنجليزي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "دي فرانس"، في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وجاء هدف ريال مدريد عبر البرازيلي فينسيوس جونيور في الدقيقة 59 من كرة سريعة أمام المرمى، من تمريرة فيدي فالفيردي من الجهة اليمنى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة