حكاية مواجهة وحيدة جمعت فيريرا والإسماعيلى قبل مباراة الليلة

السبت، 28 مايو 2022 04:30 م
حكاية مواجهة وحيدة جمعت فيريرا والإسماعيلى قبل مباراة الليلة فيريرا المدير الفنى للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع الزمالك والإسماعيلى ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز فى قمة جديدة بالكرة المصرية لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات كلاسيكو أولاد العم.

وسبق للبرتغالي جوسفالدو فيريرا فيريرا، المدير الفنى للزمالك، مواجهة الإسماعيلي مرة واحدة خلال ولايته الأولى مع الفريق الأبيض فى موسم 2014-2015، ونجح فى الفوز على الدراويش حينها بثلاثية نظيفة، أحرزها كل من باسم مرسي، وأحمد توفيق، ومعروف يوسف.

وطالب البرتغالى فيريرا، المدير الفني للزمالك، لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات في الدوري للتمسك بصدارة الدوري وانتظار تعثر الأهلى في مبارياته المؤجلة ضمن خطة الحفاظ على درع الدوري ، ويغيب عن الفارس الأبيض في مباراة الليلة طارق حامد ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحمزة المثلوثى بسبب الإصابة.

وفى المقابل، شدد حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلى على لاعبيه ضرورة خطف النقاط الثلاث الليلة للهروب من مراكز القاع بجدول المسابقة واستغلال الطفرة الأخيرة للنجاة من شبح الهبوط، ورصدت إدارة الدراويش مكافأت تحفيزية للاعبين لتخطى عقبة الزمالك.

ويغيب عن الإسماعيلى في مباراة الليلة كل من محمود عبد العاطى دونجا وأحمد مصطفى ومحمد عمار وحسن ياسين للإصابة وعصام صبحى للإيقاف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة