حفلات زفاف مجنونة.. تصميم ديكور فرح بالجماجم وتماثيل تشاكى لإضفاء روح أفلام الرعب.. إشعال النار فى عروسين لإبهار الحاضرين.. حفل آخر بساحة انتظار سيارات.. كلب يصبح "الإشبين".. و"كعكة ماريجوانا" تثير ضحك المعازيم

السبت، 28 مايو 2022 08:00 م
حفلات زفاف مجنونة.. تصميم ديكور فرح بالجماجم وتماثيل تشاكى لإضفاء روح أفلام الرعب.. إشعال النار فى عروسين لإبهار الحاضرين.. حفل آخر بساحة انتظار سيارات.. كلب يصبح "الإشبين".. و"كعكة ماريجوانا" تثير ضحك المعازيم حفلات الزفاف المجنونة
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث كل ثنائى فى العالم على أساليب مبتكرة للاحتفال فى ليلة العمر بطريقة تجعل ذكراها جميلة وخالدة فى أذهانهم وذويهم، ومن أجل الحصول على حفل زفاف مميز يخطط الأزواج الآن لكثير من التفاصيل ويعدون أنفسهم جيدا قبل هذه الليلة، ولا يكتفى البعض بمجرد التنظيمات المختلفة بل يذهبون إلى أفكار مجنونة أحيانًا وبعيده عن كل التوقعات بما يجعل تلك الليلة علامة فارقة في حياتهم وحياة محبيهم من الحاضرين.

حفل زفاف بإنجلترا ملء بالجماجم وتماثيل تشاكى

وفى تجربة مثيرة، قرر زوجان أن يغلب على حفل زفافهما طابع أفلام الرعب التى يعشقونها، فبدلًا من الفستان الأبيض التقليدى للعروس، والبدلة السوداء للعريش، ارتدت جودى، البالغة من العمر 28 عامًا، فستان زفاف أسود أثناء سيرها فى حفل زفافها وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء بكعب أحمر ليناسب شعرها القرمزى، بينما زوجها ماثيو، البالغ من العمر 25 عامًا، ورفاقه، ارتدوا سترات وقبعات مسطحة، وتميز ديكور الحفل بمجموعة من جماجم غير حقيقة، وشموع عائمة وفراشات مزيفة وبتلات زهور مجففة  معظمها من تصميم العروس، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

العروسان
العروسان
 
حفل الزفاف
حفل الزفاف

وأطلق على كل طاولة ضيوف، اسم أحد أفلام الرعب المفضلة للزوجين مثل Alien و IT و Hannibal و American Psycho و Hellraiser و Carrie، فيما تميزت كعكة الزفاف باللونين الأحمر والأسود، مع تماثيل تشاكي وعروس تشاكي التي كانت موضوعة أعلى الكعكة بدلاً من تمثال العروس والعريس التقليديين.

 

وقالت جودى، العروس: "لطالما كان كلانا مهتمًا بالأفلام المرعبة والألوان الداكنة والأكثر غرابة وهذا النمط أنعكس في منزلنا وديكور المنزل الذي اشتريناه ودائماً مانستمتع بمشاهدة أفلام الرعب، ولا أحد منا يخاف من هذه النوعية من الأفلام الدموية وأحب أنا و زوجى الأشياء المظلمة والمخيفة"، وأضافت إنها كانت سعيدة هي وزوجها بحفل زفافهما المختلف عن الحفلات التقليدية، والذى وصفته بأنه كان حفل مثالى، وإنهما بذلك اتخذوا القرار الصحيح.

 

إشعال النيران فى عروسين لإبهار الحاضرين

بينما في منطقة أخرى من العالم، أشعل عروسان النار بجسديهما خلال حفل زفافهما، من أجل إبهار الضيوف، وجعله يومًا لا يُنسى، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" مقطع فيديو للثنائي الأمريكي، جابي جيسوب وعروسه أمبير بامبير، محترف أداء الأعمال الجريئة، خلال إحياء حفل زفافهما.

بعد اطفاء النيران
بعد إطفاء النيران
 
اشعال النار فى العروسان
إشعال النار فى العروسين

ونشر روس باول، مصور حفل الزفاف، مقطع فيديو على "تيك توك"، للعروسين وهما يشعلان النيران بجسديهما، ووضع له عنوانا "عندما يتزوج الناس بعمل جريء"، محذرًا من تقليد هذا المشهد فى المنزل أو فى حفلات الزفاف، قائلًا "لا تحاولوا فعل ذلك، فالعروسان مدربان على ممارسة هذه الأعمال ومحترفان فى أدائها".

 

والعروسان يمارسان هذه الأعمال كمهنة فى مجموعة من أفلام هوليوود؛ ما يعنى أن تفجير ورق الكارتون هو مِن أساس عملهما.

 

وكشف موقع "نيويورك بوست" أن الزوجين جابى جيسوب وأمبير ميشيل يعملان فى مواقع تصوير الأفلام والمسلسلات وشاركا فى تحضير مواقع أفلام أعمال "Yellowstone" و"Hereditary" وقد دفعهما ذلك إلى استلهام زفافهما منها.

 

ويظهر الفيديو الزوجين يقفان بثقة إلى جانب بعضهما ويمسكان بيديهما قبل أن يشعل أحدهم زهور العروس وتنتقل النار تلقائياً إلى فستانها وبدلة العريس.

 

حفل زفاف بساحة انتظار سيارات فى شنغهاى

بينما لجأ عروسان إلى طريقة مختلفة من أجل الاحتفال بزفافهما، حيث أقاما حفل زفاف "سريالى"، فى مواجهة إجراءات مكافحة Covid-19، بحسب "يورونيوز".

 

وضعت أكبر مدينة صينية شنغهاى حجرا على سكانها البالغ عددهم 25 مليونًا فى أوائل أبريل فى محاولة لاحتواء تفشى الوباء المتجدد فى البلاد، لكن العروسين القادمين من أستراليا وبلجيكا رفضوا تأجيل حفل زفافهما، حيث عقدت جانيل نيوتس وماثيو ميشينر العقد مؤخرا فى حفل أقيم عن بُعد من الولايات المتحدة عبر الفيديو.

 

 

حفل الزفاف فى ساحة الانتظار

 

حفل الزفاف فى ساحة الانتظار
 
336462-حفل-الزفاف
حفل الزفاف

واستضاف العروسين فى وقت لاحق حفل الزفاف فى ساحة انتظار السيارات، حيث كانا محظوظين بما يكفى لمعرفة أنه تم السماح لهما بمغادرة الشقة طالما بقوا فى المجمع السكنى، وذلك قبل ساعات قليلة قبل الزفاف.

 

كان بعض الجيران يرشون الأرز على العروسين، بينما يقوم موظف يرتدي بدلة خاصة لكامل الجسم بتنظيف ممرات موقف السيارات المفتوح.

 

وقال العريس، ماثيو ، 35 سنة: "كان الوضع خياليا بعض الشيء"، أما بالنسبة للعروس جانيل، فقالت: "ظننت أننى سأتزوج بملابس النوم، ولكن أرسلت لى صديقة فستان الزفاف في اللحظة الأخيرة، وبمجرد أن ارتديت الفستان تغير كل شىء".

 

"كعكة بالماريجوانا" تثير ضحك المعازيم فى حفل زفاف بتشيلى

وبالانتقال إلى تشيلي، قام رجل بتحويل حفل زفاف شقيقة إلى وصلة من الضحك المتواصل، عندما وضع الماريجوانا في كعكه حفل الزفاف التي أكل منها المعازيم وظلوا يرقصون طول الليل. وفقا لموقع "نيويورك بوست" قام ألفارو رودريجيز، 29 عامًا، بوضع المخدرات في طبقة واحدة فقط من الطبقات السبعة من كعكة زفاف أخته، علما بانه يتم تجريم انتاج وبيع الماريجوانا في منطقته.

حفل الزفاف
حفل الزفاف

وثق الفتى وضع الماريجوانا في كعكة زفاف شقيقته وتأثيرها على المعازيم، ونشر الفيديو على "تيك توك" والذى حصل على 13 مليون مشاهدة، ووثق اللحظة الذى يقطع فيها العروسين الكعكة قبل أن يأكل منها 20 إلى 100 ضيف في حفل الزفاف وعلى الفور يبدأون في الرقص وهم يضحكون طوال الليل.

 

قال ألفارو: "لقد كانت موقف طريف، كان أطرف رد فعل من عمتي، أتذكر إصابة ظهرها، وبعد ساعتين من تناول الكعكة، اختفى ألمها وكانت ترقص كأنها مراهقة "، وأضاف أن "الجميع على علم بأن الكعكة تتمتع بقوى "سحرية" ولم تُمنح للضيوف القصر"، مشيرًا إلى أن "الجميع كان على علم بذلك، وبعد قطع الكعكة، حرصنا على الاحتفاظ بها بعيدًا عن الآخرين وتقديمها للبالغين فقط".

 

"كلب" أنيق يصبح "الإشبين" فى حفل زفاف مالكيه

وفى واقعة حفل آخر طريف، تأنق كلب، وارتدى جاكيت أنيق، ورابطة عنق، ليصبح الإشبين فى حفل زفاف مالكيه، حيث أرادت صوفيا كولمان وجوش ماكيلا، وكلاهما 32 عامًا، أن يلعب روكي كلبهما الأليف دورًا محوريًا في يومهما الكبير، وقدم خاتمى الزفاف لهما.

الكلب فى حفل الزفاف
الكلب فى حفل الزفاف
 
العروسان وكلبهما
العروسان وكلبهما

وحصل الكلب على بذلة وربطة عنق ومنديل، وتمرن الكلب فى عدة بروفات، وسارت البروفات بشكل جيد في ولاية فرجينيا، ولكن في يوم الزفاف، يبدو أن الكلب تشتت كثيرا من الحضور، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

 

قالت صوفي: "عندما جاءت لحظته الكبيرة كان مشتتًا تمامًا وكان يأمل أن يقدم له كل ضيف مكافأة"، وكان على صديقة لها أن تمسك روكي وتوجهه إلى مكانه، وتابعت صوفى: "كان الضيوف يضحكون لدرجة أن روكي شق طريقه أخيرًا في الممر، تابعت: "لقد كان نجم اليوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة