أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 28 مايو: اهدأ قليلاً

السبت، 28 مايو 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 28 مايو: اهدأ قليلاً برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أن لديه الكثير من المواهب، يستطيع أن يتجاوز جميع المشاكل التى حوله ويتعامل معها، ويجد لها الحلول المنطقية.

برج الجوزاء في حظك اليوم 28 مايو

مولود برج الجوزاء يتمتع بأن لديه شعبية واسعة، واجتماعى من الدرجة الأولى ودائرة معارفه واسعة، ويكتسب الأصدقاء بسهولة بسبب مرحه وحبه للحياة.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة فاتن حمامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت لديك شغف شديد للعمل، وتحب عملك والتفكير بخطط عديدة، ولكن احذر من بعض الزملاء فقد يغيرون منك بسبب تفوقك الملحوظ في مشاريعك، ولهذا عليك أن تكسب زملائك وتعمل معهم سوياً لكسر هذا الحاجز.

برج الجوزاء حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك التحلى ببعض الهدوء وأنت تتحدث مع شريك الحياة، حتى تستطيع أن تحتوى على أى مشكلة يمر بها بسلام، حاول أن تنسى أى خلافات سابقة، ولا تذكرها له.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تركز مع نفسك، وانشغل بها، ولا تلتفت لمن حولك، وتقلق أعصابك بلا داعى ولأى سبب، اشترك في رياضة اليوجا، ستخرج القلق والتوتر الذى تشعر به مؤخراَ.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لأنك تؤمن ببعض المبادئ والقضايا، وتسير وفقاً لها، ستصل إلى وجهتك قريباً، وتحصد ما تعبت به لنجاح وشهرة ومال، عليك فقط أن تنتبه لما تفعله من خطوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة