أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراموفيتش يودع تشيلسي فى بيان رسمي بعد نقل ملكية النادى للأمريكي بويلي

السبت، 28 مايو 2022 01:53 م
إبراموفيتش يودع تشيلسي فى بيان رسمي بعد نقل ملكية النادى للأمريكي بويلي إبراموفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، مالك تشيلسي السابق، بيانًا رسميًا بعد نقل ملكية النادى اليوم السبت، إلي كونسورتيوم الأمريكي تود بويلي. 

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي قد أصدر بياناً صباح اليوم السبت، أعلن خلاله توصله لاتفاق نهائي ببيع النادي إلي كونسورتيوم الأمريكي تود بويلي.

وأصدر نادي تشيلسي بيانًا رسميًا، قال فيه "النادي يعلن التوصل لاتفاق نهائي بشأن نقل ملكية النادي لتحالف تود بويلي، ومن المتوقع أن تكتمل الصفقة الاثنين، سيقوم النادي بإدلاء بتحديث أكثر في ذلك الوقت".

وردًا على ذلك، قال مالك تشيلسي السابق في بيانه، "أنا فخور بأنه نتيجة لنجاحاتنا المشتركة سيستفيد ملايين الأشخاص الآن من المؤسسة الخيرية الجديدة التى يتم إنشاؤها، هذا هو الإرث الذى خلقناه معًا، شكرًا لكم.. رومان."

وأضاف، "لقد كان شرفًا فى حياتي أن أكون جزءًا من هذا النادي، أود أن أشكر جميع لاعبي النادي السابقين والحاليين والموظفين، وبالطبع المشجعين على هذه السنوات الرائعة."

وأنهي إبراموفيتش بيانه قائًلا، "لقد مرت ما يقرب من ثلاثة أشهر منذ أن أعلنت عن نيتي لبيع نادي تشيلسي، خلال هذا الوقت، عمل الفريق بجد لإيجاد المالك المناسب لنادي تشيلسي الذي يكون في أفضل وضع لقيادة النادي بنجاح إلى الفصل التالي."

ويودع الملياردير الروسي نادي تشيلسي، بعد أن إنتهاء عهده في ملكية النادي اللندني لمدة 12 عامًا. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة