7 أخبار لا تفوتك اليوم السبت 28 /5 /2022

السبت، 28 مايو 2022 11:30 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم السبت 28 /5 /2022 موسيمانى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار رياضية شهدها اليوم السبت 28 /5 /2022، من الأحداث المهمة على مختلف الأندية المصرية واتحاد الكرة.

موسيماني يشرح للاعبي الأهلي ثغرات الوداد فى محاضرة بالفيديو لمدة 30 دقيقة

عقد بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبى الفريق لمدة نصف ساعة فى فندق إقامة البعثة بالمغرب.

الزمالك يهزم الإسماعيلى بثنائية ويفك نحس الانتصارات على استاد القاهرة.. فيديو

حقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الإسماعيلى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، خاصة أن الفارس الأبيض كان يرغب فى تغيير ملعبه بسبب سوء النتائج التى حققها مؤخرًا.

الأمن يوافق على حضور 40 ألف مشجع لدعم منتخب مصر أمام غينيا

تلقى الاتحاد المصرى لكرة القدم موافقة رسمية من الجهات الأمنية على حضور 40 ألف مشجع فى مباراة منتخب مصر أمام نظيره الغينى يوم 5 يونيو المقبل باستاد القاهرة، فى افتتاح مشوار المنتخبين فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 فى كوت ديفوار.

إنبى يتعادل مع سموحة في الوقت القاتل بالدورى

خطف نادى إنبى تعادلا قاتلا من سموحة بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الحادى والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم.

طلائع الجيش يهزم المحلة على أرضه فى الدوري

تغلب فريق طلائع الجيش على غزل المحلة بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما اليوم السبت باستاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

استمرار استبعاد رمضان صبحى وغياب السعيد عن قائمة بيراميدز لمواجهة المصرى
أعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة فريقه لمباراة المصري فى الدوري الممتاز، ويحل الفريق البورسعيدى ضيفاً على بيراميدز فى السادسة والنصف مساء غد الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة 21 من الدوري.

محمود البنا حكما لمباراة بيراميدز والمصرى.. والعتبانى يدير فيوتشر وإيسترن

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية، برئاسة عصام عبدالفتاح، التابعة للاتحاد المصرى لكرة القدم حكام مباريات غدا الأحد ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري المصرى الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة