الأهلي يخوض مرانه الثالث بالمغرب اليوم استعدادا لنهائى أفريقيا.. الفريق يفرض الحظر الإعلامى على التدريبات.. البعثة الحمراء تبحث مع السفارة ترتيبات حضور الجالية المصرية.. وموسيمانى يستقر على الدفع بثلاثى ارتكاز

السبت، 28 مايو 2022 07:00 ص
الأهلي يخوض مرانه الثالث بالمغرب اليوم استعدادا لنهائى أفريقيا.. الفريق يفرض الحظر الإعلامى على التدريبات.. البعثة الحمراء تبحث مع السفارة ترتيبات حضور الجالية المصرية.. وموسيمانى يستقر على الدفع بثلاثى ارتكاز فريق الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الأهلى مرانه الثالث، اليوم السبت، بالمغرب استعدادا لمباراته ضد الوداد المغربى يوم الاثنين المقبل بنهائى دورى أبطال أفريقيا، ضمن استعداداته للحفاظ على اللقب الأفريقى للمرة الحادية عشرة فى تاريخه والثالثة على التوالى، وهو المران الذى يرغب خلال الجهاز الفنى فى تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية.

ويخطط بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، لشرح عدد من الأمور الفنية والخططية التى ينوى تطبيقها فى مباراة نهائى أفريقيا من أجل تنفيذها في موقعة الاثنين المقبل، ومنح لاعبيه التعليمات الخاصة بهذه المباراة، لاسيما أنه يرغب في مباغتة الوداد المغربي ومهاجمته على أرضه ووسط جماهيره من أجل حصد اللقب الأفريقي.

فرض الحظر حول مران الأهلى بالمغرب

قرر الجهاز الفنى للفريق إغلاق مران الفريق أمام وسائل الإعلام، اعتبارًا من مساء الخميس، حتى موعد مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا، وأخطر الجهاز الفنى البعثة الإعلامية المرافقة للنادى بالتواصل مع وسائل الإعلام الراغبة فى حضور المران وإبلاغها بقرار الجهاز الفنى، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين قبل مواجهة الوداد المرتقبة.

الأهلى يواصل البحث مع السفارة ترتيبات حضور الجالية المصرية مباراة الوداد

يواصل مسئولو بعثة النادى الأهلى مع مسئولى السفارة المصرية بالمغرب، بحث ترتيبات حضور أفراد من الجالية المصرية بالمغرب مباراة المارد الأحمر أمام الوداد المقرر لها مساء الاثنين المقبل، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بمركب محمد الخامس فى الدار البيضاء.

ويتواجد ما يقرب من 11 ألف مواطن مصرى يُقيم فى المغرب، وهو ما جعل إدارة بعثة الأهلى المتواجدة فى المغرب تبحث مع السفارة ترتيبات حضور أكبر من عدد من أفراد الجالية المصرية مباراة الوداد المرتقبة.

القيمة التسويقية للأهلى والوداد المغربى

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلى 31.85 مليون يورو، فيما تساوى القيمة التسويقية لفريق الوداد المغربى 14.40 مليون يورو.

موسيمانى يفضل اللعب بثلاثى وسط ارتكاز فى لقاء الأهلى أمام الوداد المغربى

يفضل بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، اللعب بثلاثى وسط ارتكاز فى مباراته ضد الوداد المغربى بنهائى دورى أبطال أفريقيا، من أجل تأمين منطقة الوسط ومنع الفريق المنافس من الاستحواذ على منطقة المناورات والتحكم فى رتم اللعب بالنهائى الأفريقى.

وينوى موسيمانى الاعتماد على الثلاثى حمدى فتحى وأليو ديانج وعمرو السولية في التشكيل الأساسي للأهلي أمام الوداد المغربي خاصة بعد تعافيهم من الإصابة وتعافيهم بشكل كامل للمشاركة بالنهائي الأفريقي، مع الاعتماد على اللعب بطريقة 4 / 3 / 3 أو اللعب بطريقة 3 / 4 / 3 وفقا لأسلوب لعب المنافس والأسلوب الذي يعتمد عليه في شن هجوم على الفرق المنافسة له.

قائمة الأهلى المتواجدة فى المغرب لمواجهة الوداد 

تضم قائمة الأهلى المسافرة إلى المغرب 28 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي، وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية، ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو، ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر، وأحمد نبيل كوكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة