أكرم القصاص

أنغام تحيى حفلاً غنائيًا فى أول يوليو بمركز المنارة

السبت، 28 مايو 2022 01:30 م
أنغام تحيى حفلاً غنائيًا فى أول يوليو بمركز المنارة أنغام
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحيى النجمة أنغام، حفلاً غنائيًا في أول يوليو بمركز المنارة، ويعد هذا الحفل أولى حفلاتها بعد تعافيها من أزمتها الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا، ومن المقرر أن تقدم أنغام باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

أنغام
أنغام

وكانت النجمة أنغام قد تعرضت لأزمة صحية نُقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات، حيث أجرت جراحة دقيقة في الكتف نتيجة معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف، وتحملت أنغام الآلام طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت عمل جراحة عاجلة.

وفي نفس التوقيت أجرت أيضًا جراحة فى رسغ اليد، بسبب مشاكل في أوتار اليد، وهى الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلى، وستمر بتجربة نقاهة لمدة ستة أسابيع تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازى مع العلاج الطبيعى.

وكانت النجمة أنغام قد طرحت مؤخرا "لوحة باهتة" عبر يوتيوب من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وعادت نجمة الغناء أنغام للتعاون مجدداً مع الشاعر الغنائى نادر عبد الله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها "حالة خاصة جدا"، حيث كتب لها أغنية "يا ريتك فاهمنى".

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة