أكرم القصاص - علا الشافعي

تيم كوك رئيس أبل يتبرع بـ100 ألف دولار للفرقة الموسيقية بمدرسته الثانوية

الجمعة، 27 مايو 2022 09:00 م
تيم كوك رئيس أبل يتبرع بـ100 ألف دولار للفرقة الموسيقية بمدرسته الثانوية تيم كوك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الرئيس التنفيذي لشركة  أبل، تيم كوك، لديه ذكريات جميلة عن سنوات الدراسة الثانوية التي قضاها في مدرسة روبرتسديل الثانوية، ألاباما، والتي لوحظت عندما تبرع بقليل من المال لفرقة المدرسة، حيث تبرع بمبلغ  100 ألف دولار للفرقة الموسيقية بمدرسته الثانوية حتى يتمكن أعضاء الفرقة من شراء آلات جديدة ، وفقًا لتقرير صادر عن منفذ أخبار ألاباما.
 
وبحسب ما ورد استخدم نظام المدارس العامة بمقاطعة بالدوين المبلغ الضخم لشراء 28 أداة جديدة للطلاب، وتشتمل الأدوات على مزامير ، وأبواق ، وتوباس ، وما إلى ذلك، وقد تخرج الرئيس التنفيذي لشركة أبل من مدرسة Robertsdale High School في عام 1978، لكن إذا كنت تريد أن تعرف لماذا تبرع للفرقة على وجه التحديد؟ ربما لأن الرئيس التنفيذي لشركة Apple لديه علاقة قوية حيث اعتاد العزف على الترومبون في السنوات التي قضاها هناك.
 
لكن المنطقة التعليمية في مقاطعة بالدوين بحاجة إلى المزيد (في الواقع إجمالي 140 ألف دولار) تمت تغطية جزء منها بشكل كبير من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Apple، ولا يزال يتم جمع التبرعات لـ 40،000 دولار المتبقية لمساعدة البرنامج ، على الرغم من أن المدرسة ممتنة للمساهمة السخية من خريجيها.
 
وليست هذه هي المرة الأولى التي يفعل فيها الرئيس التنفيذي لشركة Apple شيئًا لدعم مدرسته الثانوية، حيث أعلن كوك عن برنامج للمنح الدراسية للطلاب في مدرسة روبرتسديل الثانوية العام الماضي.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة