إنبى يصل إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة سموحة غدا

الجمعة، 27 مايو 2022 10:30 م
إنبى يصل إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة سموحة غدا إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة سموحة في المباراة المقرر لها غدا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

وأعلن حلمى طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى قائمة فريقه استعدادا لمواجهة سموحة في المباراة المقرر لها غدا السبت على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى العام.

وجاءت قائمة إنبى كالتالى:

حراسة المرمى: محمود جاد وعبد العزيز البلعوطى.

خط الدفاع: إبراهيم يحيى، محمد حامد، على فوزى، إبراهيم القاضي، مصطفى دويدار، عبد الرحمن سمير، فتحى السيد، يوسف لبيب، جرجس مجدى.

خط الوسط: مصطفى شكشك، مصطفى شلبى، محمد شريف حتحوت، مؤمن راضى، صلاح ريكو ، زياد كمال، محمد النحاس، هشام عادل، أحمد العجوز.

خط الهجوم: جون إيبوكا، وعبد الرحمن عماد.

واستعاد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي بقيادة حلمى طولان، جهود إبراهيم يحيى مدافع الفريق، في المباراة القادمة أمام سموحة بعد الطرد الذى تعرض له اللاعب في لقاء الأهلى، ضمن مؤجلات الجولة 15 من الدورى العام.

من ناحية أخرى قرر أيمن الشريعى رئيس نادى إنبى صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق البترولى رغم الخسارة أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف في المباراة النتى جمعتهما ضمن مؤجلات الجولة 15 من عمر مسابقة الدورى العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة