موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى فى الدورى

الجمعة، 27 مايو 2022 11:48 ص
موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى فى الدورى الزمالك والاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق، اليوم الجمعة، مباريات الجولة 21 من الدورى الممتاز هذا الموسم، حيث تشهد الجولة إقامة مباراتين بين الاتحاد السكندرى والجونة والمباراة الأخرى بين مصر المقاصة وفاركو.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلى فى قمة جديدة بالكرة المصرية لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية، بعدما تخطى الفارس الأبيض نظيره أسوان بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعتهما، الاثنين الماضى، على ملعب المقاولون العرب، فى الدور نصف النهائى من بطولة كأس مصر.

 

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى 

ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي لملاقاة الزمالك فى السادسة والنصف مساء غد السبت على ملعب الأخير بالقاهرة، فى إطار الأسبوع الـ21 من عمر منافسات الدوري العام.

 

الإسماعيلى يعود للتألق مع حمزة الجمل

حصد الدراويش انتصارين على المصرى البورسعيدى وسيراميكا كليوباترا وتعادل مع البنك الأهلى منذ تولى حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.

 

ترتيب الزمالك فى جدول الدورى 

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدورى برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى مباراتين وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 19.

 

طرح تذاكر مباراة الإسماعيلي والزمالك

أعلنت شركة تذكرتي طرح تذاكر مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك والمقرر إقامتها مساء غد بالقاهرة، فى إطار الأسبوع الـ 21 من عمر منافسات الدوري العام.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة تذكرتي عبر مواقع التواصل الإجتماعي "تيسيراً على جماهير نادي الزمالك ونادي الإسماعيلي، تم فتح باب الحجز لمباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر إقامتها يوم السبت 28 مايو لحين تحديد ملعب المباراة، ويرجى العلم أن التذكرة صالحة لأي من الاستادات التي سيقام عليها المباراة".

وكان المهندس يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، قد أعلن فى الساعات الماضية تخصيص 20 حافلة لنقل الجماهير إلى القاهرة لمؤازرة الفريق فى واحدة من أهم مباريات هذا الموسم سعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة