وليد العطار: إيهاب جلال اختار ودية كوريا الجنوبية من بين عروض قوية

الخميس، 26 مايو 2022 01:03 ص
وليد العطار: إيهاب جلال اختار ودية كوريا الجنوبية من بين عروض قوية وليد العطار
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عن تفاصيل أزمة مباراة الأهلي وإيسترن كومباني المقرر خوضها بدون اللاعبين الدوليين في 15 يونيو المقبل، موضحا أن الزمالك لم يعترض رسميا عن هذه المباراة.

وقال العطار في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: "إيهاب جلال اختار ودية كوريا الجنوبية بين عدة عروض مع منتخبات قوية، والجانب الكوري مهتم بزيارة الفراعنة ويتمنون تكرار هذه الزيارة وهذا ما تطرقت إليه زيارة القنصل الكوري للجبلاية أمس الأربعاء".

وواصل المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "سنخوض مباراة إثيوبيا في مالاوي يوم 9 يونيو، وسنعود للقاهرة يوم 10 من الشهر والطيران لكوريا يوم 11 والمباراة ستكون يوم 14 من الشهر المقبل والعودة للقاهرة يوم 15".

واختتم العطار تصريحاته قائلا: "سيتم توقيع بروتوكول تعاون بين مصر وكوريا الجنوبية لتكرار اللقاءات على صعيد المنتخبات بين البلدين".

وتم الاتفاق بين اتحاد الكرة والقنصل العام لسفارة كوريا على عمل توأمة بين الاتحادين خلال الفترة المقبلة و تبادل الخبرات، كما طلب القنصل العام إقامة معسكر لمنتخب بلاده في أكتوبر المقبل بالقاهرة استعدادا لكأس العالم 2022 وهو ما تم الترحيب به من قبل مسئولي اتحاد الكرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة