أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير مصر بالمغرب: أعداد جماهير الأهلي فى نهائى أفريقيا غير متوقعة

الخميس، 26 مايو 2022 11:47 م
سفير مصر بالمغرب: أعداد جماهير الأهلي فى نهائى أفريقيا غير متوقعة ياسر عثمان سفير مصر بالمغرب
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ياسر عثمان، السفير المصري في المغرب، كواليس زيارة بعثة الأهلي لملعب محمد الخامس الذي يحتضن نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

وقال عثمان في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 2: "وفد الأهلي نقل ملاحظاته للجنة المنظمة من الكاف، وغير متوقع الأعداد التي تأتي من مصر لمؤازرة الأهلي، لكن السفارة بذلت مجهودات كبيرة لاستقبال أي عدد من الجماهير".

وتابع السفير المصري بالمغرب: "بمجرد وصول المشجعين للمغرب سيتم ختم تأشيراتهم وتيسير تنقلهم للملعب، والأمر ينطبق على الجماهير القادمة من مصر أو من الدول الأخرى".

وأكمل عثمان تصريحاته: "جمعتنى جلسة مع بعثة الأهلى وتناقشنا في كافة ترتيبات استقبال الجماهير، نعلم أن لدينا جماهير قادمة يوم السبت، وتأكدنا من ترتيبات إقامتهم وتنقلاتهم من شركات السياحة التي تولت ترتيبات سفرهم للملعب".

وأضاف سفير مصر بالمغرب: "هناك مجموعات تأتي للمغرب يوم المباراة الإثنين المقبل، وهؤلاء سيكون لهم استعداد خاص، وهناك جالية مصرية بالمغرب تقترب من 10 آلاف مصري، وسيكون هناك منفذ مخصص لشراء تذاكر لهذه الجماهير".

وطرحت بشكل رسمي اللجنة المنظمة تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي المقرر إقامته في الساعة التاسعة مساء يوم الإثنين المقبل بين الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب بحضور أكثر من 40 ألف مشجع.

وقرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إغلاق مران الفريق أمام وسائل الإعلام، اعتبارًا من اليوم الخميس، وحتى موعد مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل.

وأخطر الجهاز الفنى البعثة الإعلامية المرافقة للنادى بالتواصل مع وسائل الإعلام الراغبة فى حضور المران وإبلاغها بقرار الجهاز الفنى، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين قبل مواجهة الوداد المرتقبة.

ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربى فى التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلى للحفاظ على لقب دورى أبطال أفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة فى تاريخه والثالثة على التوالى.

وتضم قائمة الأهلي في المغرب التي أعلن عنها بيتسو موسيمانى المدير الفنى 28 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي، ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول، ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر، ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة