أكرم القصاص - علا الشافعي

جرانت حارس مانشستر يونايتد يعلن اعتزال كرة القدم

الخميس، 26 مايو 2022 01:55 م
جرانت حارس مانشستر يونايتد يعلن اعتزال كرة القدم لي جرانت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى بيان رسمى، اعتزال الحارس لى جرانت بعد انتهاء مسيرته مع الشياطين الحمر.

أصدر مانشستر يونايتد بيانًا رسمياً قال فيه "يود الجميع في مانشستر يونايتد أن يتمنى لحارس المرمى لي جرانت كل التوفيق في المستقبل، حيث يعلن اعتزاله كرة القدم الاحترافية".

وانضم لي جرانت البالغ من العمر 39 عامًا إلى مان يونايتد فى 2018 بعد أن لعب سابقًا فى ديربى كاونتي وبيرنلي وأولدهام أثليتيك وشيفيلد وينزداي وستوك سيتي، محققًا أكثر من 500 مباراة في مسيرته.

وخلال الفترة التي قضاها في أولد ترافورد، ظهر جرانت مرتين في مباريات تنافسية مع يونايتد، حيث ظهر لأول مرة ضد فريق ديربي السابق في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية 2018/19 في أولد ترافورد.

في الموسم التالي أصبح أكبر لاعب أوروبي في النادي على الإطلاق، بعمر 36 عامًا و 305 يومًا، عندما تم اختياره في التشكيلة الأساسية لمباراة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي خارج أرضه أمام أستانا.

وأضاف البيان "نظرًا لوجود خبرة وقيمة في غرفة ملابس يونايتد على مدار المواسم الأربعة الماضية، فقد اتخذ لي الآن قرارًا بتعليق قفازاته والتطلع إلى فصل جديد في مسيرته في مكان آخر، وهو ما أعرب عنه سابقًا كرغبته في ذلك، كن في التدريب".

من جانبه، قال لى جرانت، "بعد 511 مباراة، قررت أن هذا هو الوقت المناسب للانتقال إلى المرحلة التالية من مسيرتي".

وأضاف "كانت هناك الكثير من اللحظات الممتعة الممزوجة بالتحدي الغريب ، لكنني ممتن لكل واحد منهم".

وزاد "كان تحقيق حلم طفولتي باللعب لمانشستر يونايتد شيئًا اعتقدت أنه بعيد المنال، لذا فإن تحقيق ذلك يملأني بفخر وعاطفة كبيرين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة