باريس سان جيرمان يخوض 3 مباريات ودية فى جولة صيفية باليابان

الخميس، 26 مايو 2022 02:54 م
باريس سان جيرمان يخوض 3 مباريات ودية فى جولة صيفية باليابان باريس سان جيرمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فريق باريس سان جيرمان الفرنسى أنه سيسافر بكامل نجومه كيليان مبابى وليونيل ميسى ونيمار جونيور وماركينوس وجيانلويجى دوناروما إلى اليابان هذا الصيف للتحضير لموسم 2022-2023 ولقاء جماهير الأرخبيل.

وجاء هذا الإعلان، خلال مؤتمر صحفى عقده صباح اليوم فى طوكيو بحضور سيباستيان فاسيلز المدير الإداري لباريس سان جيرمان، وباتريك مبوما ، أسطورة النادي ولاعب الدوري الياباني السابق وكازويوشي ميورا سفير الجولة.

ويتضمن برنامج باريس سان جيرمان 3 مباريات تبدأ بمباراة ضد كاواساكي فرونتال على الاستاد الوطني (طوكيو) في 20 يوليو ، ثم لقاء مع أوراوا ريد دايموندز على ملعب سايتاما (سايتاما) في 23 يوليو ، وجامبا أوساكا على ملعب باناسونيك (أوساكا)، باعتباره حدثا استثنائيا.

وستكون الجولة أيضًا فرصة لاكتشاف قميص النادي الجديد للموسم المقبل، لزيارة المحلات التجارية في باريس سان جيرمان ومقرها في طوكيو.

من جهته قال سيباستيان فاسيلز العضو المنتدب لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ فى باريس سان جيرمان: باريس سان جيرمان سعيد جدًا بالعودة إلى آسيا في يوليو في اليابان بعد جولات ناجحة في الصين وسنغافورة في 2018 و 2019، شعبية النادي في آسيا لها شعبية كبيرة نما بشكل هائل على مدى السنوات العشر الماضية ويمكن للنادي الآن الاعتماد على ملايين المشجعين في اليابان، يسعدنا إعادة تأكيد التزامنا القوي تجاه الدولة من خلال لعب ثلاث مباريات في طوكيو وأوساكا ، مع خلق تجارب لا تُنسى لمشجعينا وشركائنا اليابانيين.

فيما قال كيليان مبابي "لقد أتيحت لي بالفعل فرصة المجيء إلى هنا وهي دولة رائعة سيحبها الفريق وسنكون سعداء بلقاء العديد من المشجعين اليابانيين الذين يحبون كرة القدم ولديهم دراية بها".

فيما زاد  ليونيل ميسى "لقد زرت اليابان عدة مرات من قبل لكن مرت فترة طويلة منذ زيارتي الأخيرة. ومع ذلك ، في كل مرة أكون هنا كانت تجربة رائعة  ستكون هذه فرصة للتآخي مع معجبينا في الموقع  لا يمكننا الانتظار للذهاب إلى هناك ، فهذا سيمنحنا الفرصة للاستعداد جيدًا للموسم المقبل".

وتعد جولة النادي لليابان في صيف 2022 هي الأولى منذ أن استحوذت شركة QSI على النادي في عام 2011 وتأسيس وجودها في طوكيو عام 2017 وهي الجولة الثالثة في آسيا بعد الجولات الصيفية لعامي 2018 و 2019 التي شهدت تطور الباريسيين في الصين وسنغافورة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة