أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم تعلن التقرير النهائى للامتحانات الإلكترونية.. وتؤكد: لدينا منظومة إلكترونية ناجحة

الخميس، 26 مايو 2022 11:49 م
التعليم تعلن التقرير النهائى للامتحانات الإلكترونية.. وتؤكد: لدينا منظومة إلكترونية ناجحة وزارة التربية والتعليم
كتب: محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، التقرير النهائى للامتحانات الالكترونية للصف الاول الثانوي لعام 2021-2022.

 

واكد التقرير، أن الامتحانات تمت بنجاح، كما نجحت الوزارة فى أن تملك جمهورية مصر العربية منظومة امتحانات إلكترونية، وبنية تكنولوجيا وتحتية فى المدارس الرسمية تعمل بكفاءة.

 

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قال إن الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثانى الثانوى العام لم يحدث بها تسريب طوال فترة انعقاد الاختبارات، ونجحت نجاحا منقطع النظير وبالأرقام، ولم يحدث بها حالة تسريب واحدة وهذا هو القول الفصل.

 

وعلق وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على تداول وخروج أسئلة الامتحانات الورقية فى بعض المدارس، قائلا: من أرسل هذا لا يريد سوى تشويه نجاح الوزارة الساحق في كل الاتجاهات وفي هذا التوقيت كل المعارضين يحاولون بأى شكل إلهاء الناس عن ما يتحقق في النظام الجديد وسنة رابعة والامتحانات الالكترونية والتعليم الفني ومجلدات المفاهيم، لقد قدمنا كل شئ أكثر من أى عام مضى وبالتالي لا يجب إعطاء فرصة للمغرضين والتركيز على الحالة الايجابية.

 

 

وكان طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى العام انتهوا اليوم من امتحانات نهاية العام والتى عقدت ورقيا وإلكترونيا خلال الفترة من 11 حتى 26 مايو الجارى.

 

FB_IMG_1653600485488
 تقرير الامتحانات الصف الأول الثانوى 

 

IMG-20220526-WA0041
 تقرير الامتحانات الصف الثانى الثانوى 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة