هبة عبد العزيز بديلة لـ ميرنا نور الدين أمام هنيدى فى "سلام مربع" بموسم جدة

الأربعاء، 25 مايو 2022 09:00 ص
هبة عبد العزيز بديلة لـ ميرنا نور الدين أمام هنيدى فى "سلام مربع" بموسم جدة هبة عبد العزيز مع محمد هنيدى وخالد جلال
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت الفنانة هبة عبد العزيز إلى أسرة مسرحية "سلام مربع" للنجم محمد هنيدى والمقرر انطلاق عرضها اليوم الأربعاء في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد نجاح العرض في موسم الرياض خلال شهر أكتوبر الماضى، وتقدم هبة الشخصية التي جسدتها الفنانة ميرنا نور الدين خلال العرض بموسم الرياض العام الماضى.

وأكدت هبة لـ"اليوم السابع" أنها تقف على خشبة المسرح للمرة الأولى خلال مسرحية "سلام مربع" وذلك بعدما رشحها المخرج خالد جلال للمشاركة في العرض مشيرة إلى أنها سعيدة ومحظوظة في نفس الوقت بأن يكون أول عمل مسرحي لها مع النجم محمد هنيدى وأيضاً المخرج محمد هنيدى وبمجرد مقابلتهم تخلصت من أى من الممكن أن تواجهها من الوقوف للمرة الأولى على خشبة المسرح.

مسرحية "سلام مربع" بطولة محمد هنيدى، أيتن عامر، محمد ثروت، هبة عبد العزيز، محمد محمود، ايمان السيد، ريهام الشنوانى، مريم السكرى وتأليف وإخراج خالد جلال، وتدور فكرة المسرحية في اطار كوميدى حول قصة المغني "سيّد" وصراعه مع المجتمع في سبيل الحصول على الشهرة لكسب الأموال والزواج من حبيبته.

يذكر أن آخر ظهور للفنانة هبة عبد العزيز، مشاركتها كضيفة شرف في فيلم "من أجل زيكو" الذى تم عرضه في السينمات خلال شهر يناير الماضى، والعمل بطولة منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

وكانت هبة عبد العزيز قد انجبت مولودين توأم وأطلقت عليهما جريل وسليمان في شهر يناير من العام الماضى، وذلك بعدم صورت مشاهدها في الموسم الثاني والثالث من مسلسل "الآنسة فرح" مع أسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف، وهى حامل، وبعدها حصلت على إجازة حتى بدء تصوير الموسمين الرابع والخامس من العمل وشاركت فيهما.

هبة عبد العزيز مع محمد هنيدى وخالد جلال
هبة عبد العزيز مع محمد هنيدى وخالد جلال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة