أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الباسط حمودة يقدم ديو غنائيا مع نجله كريم بتوقيع الشاعر هادى أبو اليزيد

الأربعاء، 25 مايو 2022 01:00 ص
عبد الباسط حمودة يقدم ديو غنائيا مع نجله كريم بتوقيع الشاعر هادى أبو اليزيد عبد الباسط حمودة
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى حكمدار الأغنية الشعبية الفنان عبد الباسط حمودة مؤخرا من تسجيل ديو جديد مع نجله كريم، من كلمات الشاعر هادى أبو اليزيد، وألحان عبد الباسط حمودة، وتوزيع محمد عادل، وينوى تصويره على طريقة الفيديو كليب فى العين السخنة خلال الأيام المقبلة، على أن يتم طرحه بعد الانتهاء من التصويروالمونتاج مباشرة.

hqdefault
كريم عبد الباسط

كان المطربان عمر كمال وعبد الباسط حمودة قد حلا ضيفين على تليفزيون اليوم السابع، وأثناء اللقاء كشف كل منهما عن كواليس كليبهما الأخير "ضيعنا"، والصعوبات التي واجهتهما قبل الانتهاء، وأشار كمال إلى أن أغانى المهرجانات ومطربيها يتعرضون للظلم خلال الفترة الأخيرة، كما اعترف أيضا عن الأخطاء التي وقع فيها بسبب عدم اكتمال خبرته في عالم الموسيقى والغناء وعن الديو الذى يجمعه مع النجم حميد الشاعرى قال إنه شرف له ويتمنى ذلك.

كما كشف المطرب عبد الباسط حمودة أثناء اللقاء، عن المقصود بـ"السمنة البلدى" في عالم الغناء، ولماذا وافق على المشاركة في ديو مع عمر كمال ورأيه في عدد من مطربى المهرجانات مثل شاكوش وغيره.

وكتب الفنان عمر كمال من قبل، فى تعليق على "فيس بوك" عبر صفحة "اليوم السابع" ردًّا على تصريح النجم حميد الشاعرى الذى أبدى فيه رغبته المشاركة فى عمل فنى قائلاً: "أنا يشرفنى إنى أسلم عليك بس أو تعرف اسمى عشان أنت اللى غيرت مسار التوزيع فى مصر آخر 30 سنة، وأنا وجيلى كله طلعنا على أغانيك الجميلة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة