"حقك عليا يا بوسى".. رسائل سلام من الوالد لابنته.. الأب: ربنا يسعدك يا بنتى أنتى وعريسك الجميل ده.. عم محمد شعبان: كان نفسى أحضر فرحك بس مش قادر.. وأنت خيرك عليا وعلى العيلة كلها واللى فات مات

الأربعاء، 25 مايو 2022 01:46 ص
"حقك عليا يا بوسى".. رسائل سلام من الوالد لابنته.. الأب: ربنا يسعدك يا بنتى أنتى وعريسك الجميل ده.. عم محمد شعبان: كان نفسى أحضر فرحك بس مش قادر.. وأنت خيرك عليا وعلى العيلة كلها واللى فات مات رسائل سلام من والد بوسى لابنته
الشرقية : إيمان مهنى ومحمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
رسائل سلام بعثها الحاج محمد شعبان والد المطربة الشعبية بوسي عبر "اليوم السابع"، يُعبر بها عن أسفه الشديد وندمه عما بدر منه خلال الفترة الماضية وسوء التفاهم الذي تم تداوله بشكل خاطئ آثار الفتنة بيني وبين ابنتي التي أحبها. 
 
الأب يهنئ العروسين 
 
قال محمد شعبان - أحد التجار الالمونتال بمحافظة الشرقية، ووالد المطربة الشعبية بوسي، موجها لها رسالة تهنئة بمناسبة حفل زفافها، ومشيرا إلى أنه كان يتمنى حضور الحفل لكن ظروفه المرضية لم يستطيع الوقوف بجانبها، ودعي أن يرزقها السعادة هي وزوجها. 
 
وأعرب والد بوسي، عن سعادته البالغة بهذه الزيجة، قائلا كانت أحلى عروسة، وربنا يتمم فرحتها بالخير واصفاً إياها بأنها نعم الإبنة البارة بوالديها وعائلتها وحسن علاقتها بهم جميعا ووقوفها بجانبه دائما، وخيرها على العائلة جميعها.
 
الوالد يطلب السماح من ابنته
 
وأضاف الأب، أنها كانت أحلى عروسة وهي بالفعل مشرفانا، وكنت أتمنى أن أكون أول الموجودين في الفرح ولكن قدرتي الصحية لم تؤهلني لذلك، مطالباً نجلته أن تسامحه عما بدر منه خلال الفترات السابقة، ولكنها كانت مكيدة من البعض وتم اغزائي بالفلوس وحدثت بعدها سوء تفاهم كبير وأتمنى أن ينتهي هذا الوضع تماما. 
 
 
حقك عليا يا بنتي 
 
وقال والد الفنانة بوسي :" حقك عليا يا بنتي وسامحيني، وان شاء الله سأسافر إلى القاهرة لأزورها وأبارك لها بنفسي أنا وشقيقها على زفافها وارفع راسها أمام زوجها، واعبر لها عن مدى سعادتي بزواجها، فقد أحسست بفرحة كبيرة عندما رأيتها بفستان الزفاف وهي ترقص مع عريسها، وربنا يتمم لها بخير". 
 
 
وأضاف والدها قائلا عفا الله عما سلف وأرجو أن تنسى أي كلمة صدرت مني في حقك، ومهما كان انتي ابنتي، وردا على الناس انها ابنتي الغالية وهي تعبت وشقيت كثيرا وتستحق ما هي فيه. 
 
وقال والد بوسي انه يعتبر اول تاجر الوميتال في الشرقية وكان يقوم بعمل ديكورات واجهات المحال والمنازل، واختتم حديثه مع اليوم السابع انه يريد أن يأخذها في حضنه ويقبلها فهو رجل مسن في ال٧٩ من عمره وفي آخر حياته، وانه يحب حفيده ياسين كثيرا ذو ال١٣ عام ويريد ان يحتضنه ويجلس معه مشيرا إلى تعلقه الكبير به.
 
 
الروتين اليومي لوالد بوسي 
 
وأوضح الوالد، أن لديه 4 بنات غير بوسي وكلهم لهم مسئولياتهم، مشيراً إلي أنه يقضي يومه بالخروج صباحا لشراء الطعام الذي يتناول خلال اليوم، ويساعده أولاد شارع الحمام في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، ثم يخرج ثانية وقت المغرب للجلوس مع جيرانه وأصدقائه الذين يحبونه كثيرا، موضحاً أن جميع جيرانه يسألون عنها باستمرار ويزورونه ولا يجعلون يحتاج لأحد .
 
 
بداية قصة نجاح بوسي 
 
 
ومن جانبه قال أحمد دياب - أحد جيران والدها بشارع الحمام في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، أنه يتشرف بالمطربة بوسي وأنها تعتبر أخته الصغيرة وأنهم نشأوا سويا، مضيفا أنها منذ صغرها تحب الغناء وكانت طفلة شقية تحب الحياة، مضيفا أنه عاصر قصة كفاحها حتى أصبحت مطربة مشهورة وحققت حلمها قائلاً :" بوسي كانت بتلف بلاد الشرقية كاملة، كافحت كثيرا وكانت تغني في بدايتها في الأفراح حيث تقاضت أول أجر لها  40 جنيها". 
 
جار بوسي : واجهة مشرفة لأهالي الزقازيق 
 
وأضاف محمد منتصر أحد جيران والد الفنانة بوسي، أنه ملاصق دائم لوالدها وهو من أطيب الرجال ورجل فاضل ومحترم، موجها رسالة تهنئة إلى المطربة الشعبية بمناسبة زفافها، مشيرا إلى أنها واجهة مشرفة لأهالي الزقازيق. 
 
 
وأوضح منتصر، قائلا " أريد أن أقول للناس التي تحاول زيادة الفجوة بين الأب وابنته.. اتقوا الله فهذه الخلافات تستطيع أن تزول وهي في نطاق عائلي لا يحق لأحد أن يتدخل فيها الا بالخير، واحنا ناس شعبيين ونحاول حل تلك الخلافات بنفسنا، ولا نحب الظهور كثيرا في الإعلام". 
 
 
يذكر أنه حرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل زفاف المطربة الشعبية بوسى ومصفف الشعر هشام ربيع، وتقديم التهانئ لزواجها منهم محمد فؤاد وحمادة هلال ومحمد نور وخالد سليم ومصطفى حجاج، كاريكا، وهنادى مهنى وزوجها أحمد خالد صالح، ومحمد رحيم، ووفاء عامر، وريم البارودى، وأحمد عادل، وشريف باهر، وأحمد فهيم، وغيرهم، وحرص الضيوف على الرقص مع بوسى احتفالا بزفافها، وذلك داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، واختار هشام ربيع والمطربة بوسى أن يكون الإعلان عن زواجهما مفاجأة للجمهور، وعدم الكشف عنه إلا يوم الزفاف، معتبرين أن يوم 22 مايو سيظل يوما مميزا في حياتها. 
 
رسائل سلام من والد بوسى لابنته (1)
رسائل سلام من والد بوسى لابنته (1)

رسائل سلام من والد بوسى لابنته (2)
رسائل سلام من والد بوسى لابنته (2)

رسائل سلام من والد بوسى لابنته (3)
رسائل سلام من والد بوسى لابنته (3)

رسائل سلام من والد بوسى لابنته (4)
رسائل سلام من والد بوسى لابنته (4)

رسائل سلام من والد بوسى لابنته (5)
رسائل سلام من والد بوسى لابنته (5)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة