أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يستقبل قنصل عام كوريا الجنوبية لإنهاء الاتفاق على ودية المنتخب

الأربعاء، 25 مايو 2022 06:41 م
اتحاد الكرة يستقبل قنصل عام كوريا الجنوبية لإنهاء الاتفاق على ودية المنتخب اتحاد الكرة يستقبل القنصل العام لكوريا
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، القنصل العام لسفارة كوريا الجنوبية فى مصر تشوى بيونج سون فى حضور اللواء حلمى مشهور عضو المجلس ووليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، وتم التطرق خلال الجلسة إلى إنهاء الاتفاقيات الخاصة بودية منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية المقرر لها 14 يونيو المقبل.
 
كما تم الاتفاق بين اتحاد الكرة والقنصل العام لسفارة كوريا على عمل توأمة بين الاتحادين خلال الفترة المقبلة، وتبادل الخبرات، كما طلب القنصل العام إقامة معسكر لمنتخب بلاده فى أكتوبر المقبل بالقاهرة استعدادا لكأس العالم 2022 وهو ما تم الترحيب به من قبل مسئولى اتحاد الكرة.
 
وفى ختام الجلسة الودية أهدى جمال علام درع الاتحاد المصرى لكرة القدم للقنصل العام، كما تبادل الطرفان القميص الخاص بمنتخبي مصر وكوريا الجنوبية.
 
وينطلق معسكر منتخب مصر، بقيادة إيهاب جلال، يوم 30 مايو الجارى، واستجاب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لطلب الاتحاد المصرى بتعديل موعد مباراتى منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا فى الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.
 
وبناءً على طلب الاتحاد المصرى، قرر كاف تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية  للمجموعة الرابعة بالتصفيات الأفريقية، وتقرر إقامة مباراتى منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا يومى 5 و9 يونيو المقبل بدلا من 2 و6 من نفس الشهر كما كان مقررا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة