أسرة الأب المتوفى حزنا على غرق ابنه بالدقهلية تكشف تفاصيل لحظات الألم والرعب ..فيديو

الأربعاء، 25 مايو 2022 05:10 م
أسرة الأب المتوفى حزنا على غرق ابنه بالدقهلية تكشف تفاصيل لحظات الألم والرعب ..فيديو ابن خالة الأب المتوفى
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من قرية ميت طريف التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، والتى تتشح بالسواد منذ الأمس بسبب وفاة أب وابنه، حيث رصد تشييع الجثمانين إلى مثواهما الأخير بمقابر القرية.

والتقت عدسات اليوم السابع بأحد أفراد أسرة الأب، والذى سرد تفاصيل ما حدث، حيث قال محمد العباسى ابن خالة الأب محمد المتوفى، إن الأب عندما علم بغرق ابنه جاء مسرعا نحو الترعة التى غرق فيها الابن، وظل يصرخ وينادى "الحقوا ابنى عبده بيغرق لأنه مبيعرفش يعوم".

وأضاف العباسى: "محمد كان طيب زيادة عن اللزوم، ووقت ما كان بيصرخ على الترعة كان ممسكا بملابس ابنه، وأهل القرية حاولوا تهدئته بأن الغريق ليس عبدالرحمن ابنه، لكن ظل الأب مستمرا في صراخه".

وتابع: "الأب كان بيشتغل نجار موبيليا، وترك عمله من أجل العمل على توك توك خاص به، وظل يصرخ ويجرى على الترعة على مدار ساعة ونصف أو أكثر حتي خروج جثمان ابنه من المياه، وبعدها تحركنا بجثمان عبد الرحمن نحو مستشفي دكرنس، واختفى عن أعيننا الأب لفترة بسبب انشغالنا بالغريق، ولكن عدنا مرة أخرة ومعنا الجثمان وشاهدنا الأب ملقى أرضا داخل منزله، ولكننا اعتقدنا أنه دخل في غيبوبة خصوصا لأنه يعاني من مرض السكر، حاولنا إسعافه بشتي الطرق، وتركنا جثمان الطفل وحملنا الأب متجهين نحو دكتور للكشف عليه، ورد علينا الدكتور أنه فارق الحياة نتيجة أزمة قلبية حادة وتم تشيع جثمانهما إلى مقابر القرية".

 

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة دكرنس بغرق طفل فى مياه ترعة قرية ميت طريف التابع للقرية، وبانتقال ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ تبين أن الطفل الغريق يدعى عبد الرحمن محمد السيد نعمة الله 14 عاما أثناء استحمامه فى المياه ولعدم إجادته السباحة وشدة التيار جرفته المياه وغرق.
 
وبعد تمكن قوات الإنقاذ النهرى بمساعدة الأهالى من انتشال الجثمان فوجئوا بسقوط والده ويدعى محمد ويعمل سائق توك توك على الأرض مغشيا عليه وبالفحص تبين وفاته بسكتة قلبية حزنا على نجله، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بدفن الجثامين لعدم وجود شبه جنائية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة