أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد دياب: عمر كمال مرتبط بعقد طويل الأجل مع فيوتشر

الأربعاء، 25 مايو 2022 12:26 ص
أحمد دياب: عمر كمال مرتبط بعقد طويل الأجل مع فيوتشر عمر كمال عبد الواحد
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة رئيس شركة الكرة بنادي فيوتشر، أن إدارة النادي قررت عدم التفريط في أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل سياسة النادي بتدعيم الفريق والمنافسة على الألقاب بداية من الموسم المقبل.

وكشف أحمد دياب في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم سبورت الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورت، أن إدارة النادي ستفعل بند الشراء في عقد أحمد عاطف المعار من وادي دجلة، وكذلك لن يتم التفريط في نجوم الفريق بناء على توصيات علي ماهر المدير الفني للفريق.

وقال دياب إن عمر كمال لاعب الفريق مرتبط بعقد طويل الأجل مع إدارة النادي، ولا صحة لكونه معارا من الزمالك لمدة موسم واحد فقط.

كما أكد أحمد دياب رئيس رابطة النقاد الرياضيين أن الرابطة لم تتلق حتى الآن طلبا رسميا بنقل مباريات الزمالك وتحديدا مباراة الإسماعيلي المقبلة من استاد القاهرة إلى الدفاع الجوى.

وقال أحمد دياب في تصريحات خاصة لبرنامج ملعب أون تايم سبورت الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير إن الزمالك قدم في بداية الموسم أن الملعب الرئيسي له هو استاد القاهرة، والملعب الثاني هو الدفاع الجوي، ومن اشتراطات نقل الملعب من الرئيس للثاني هو الحصول على موافقة هيئة الملعب الثاني، وكذلك النادي صاحب الملعب، وهما الهيئة العامة لوزارة الدفاع ونادي بيراميدز، واختتم تصريحاته مؤكدا أن إدارة الزمالك حتى الآن لم تقدم للرابطة أي طلب بنقل المباراة لاستاد الدفاع الجوى.

فى سياق آخر، يستمر محمد عواد حارس مرمى الزمالك فى حراسة عرين فريقه خلال مواجهة الإسماعيلى المقبلة، حيث استقر البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى، على تثبيت محمد عواد فى حراسة مرمى الزمالك للمباراة الثالثة على التوالى، بعدما قدم الحارس مستوى مميزا مع فريقه، وساهم فى تأهل الزمالك لمنافسات الدور النهائى من بطولة كأس مصر على حساب أسوان، وحرمان ممثل الصعيد من التأهل لنهائى البطولة الأقدم.

وتصدى محمد عواد لركلتى جزاء أسوان فى الدقيقة 55 التى سددها محمد رزق، وفى الدقيقة 75 التى سددها أحمد دحروج، ليصعد بفريقه لنهائى الكأس.

محمد عواد شارك مع الفريق فى 6 مباريات ببطولة الدورى مع الزمالك خلال الموسم، خرج فيها بشباك نظيفة خلال مباراتين، ودخلت شباكه 5 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة