أكرم القصاص - علا الشافعي

عطل فى انستجرام يمنع المستخدمين فى الهند من تسجيل الدخول

الأربعاء، 25 مايو 2022 05:42 م
عطل فى انستجرام يمنع المستخدمين فى الهند من تسجيل الدخول انستجرام
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واجهت منصة انستجرام المملوكة لشركة ميتا انقطاع الخدمة في الهند لفترة وجيزة اليوم مما ترك العديد من المستخدمين غير قادرين على تسجيل الدخول واستخدام النظام الأساسي، وانتقل العديد من المستخدمين إلى تويتر لتأكيد أن انستجرام لا يعمل لديهم، وأنهم لم يتمكنوا ببساطة من تسجيل الدخول إلى التطبيق.
 
ووفقا لما ذكره موقع " indianexpress"، أكد DownDetector أن الخدمة معطلة مع عدة تقارير، وبحسب ما ورد بدأ المستخدمون في مواجهة المشكلات في حوالي الساعة 9:45 صباحًا يوم الأربعاء 25 مايو واستمر الانقطاع حتى حوالي الساعة 12:45 مساءً، ووردت التقارير من مدن مثل دلهي وجايبور ولكناو ومومباي وبنجالورو وغيرها الكثير.
 
ومع ذلك، على عكس بعض حالات الانقطاع السابقة، لم يتعطل التطبيق لجميع مستخدمي انستجرام، فإن بعض المستخدمين تمكنوا من استخدام النظام الأساسي طوال فترة الانقطاع. 
 
تمكن هؤلاء المستخدمون من تسجيل الدخول إلى حساباتهم وكذلك استخدام جميع جوانب النظام الأساسي، بما في ذلك تحديث خلاصاتهم وفتح ملفات تعريف جديدة، ولم يقر انستجرام بالمشكلة بعد ولا يوجد بيان رسمي حولها.
 
كما واجهت المنصة العديد من الانقطاعات المماثلة في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك انقطاع حدث الشهر الماضي ليلة الثلاثاء 19 أبريل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة