أكرم القصاص

الـ EX تنقذ جونى ديب.. كيت موس تشهد لصالحه فى المحكمة وتكذب هيرد.. جمع الثنائي قصة حب كبيرة وديب طاف بها العالم على متن طائرة خاصة.. عارضة الأزياء تلقت علاجا نفسيا بعد انتهاء العلاقة.. وتكهنات بأنها مازالت تحبه

الأربعاء، 25 مايو 2022 08:00 م
الـ EX تنقذ جونى ديب.. كيت موس تشهد لصالحه فى المحكمة وتكذب هيرد.. جمع الثنائي قصة حب كبيرة وديب طاف بها العالم على متن طائرة خاصة.. عارضة الأزياء تلقت علاجا نفسيا بعد انتهاء العلاقة.. وتكهنات بأنها مازالت تحبه امبر هيرد وكيت موس وجوني ديب
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجم العالمي جوني ديب قد حصل علي طوق النجاة والذي قدمته حبيبته القديمة عارضة الأزياء العالمية كيت موس أمام هيئة المحلفين في قضية تشهير جوني ديب التي تبلغ قيمتها 100 مليون دولار، حيث أشارت إلى أنه لم يدفعها أبدًا إلى أسفل الدرج.

وقالت موس ، التي ظهرت عبر فيديو مباشر من جلوسيسترشاير ، إنجلترا ، إنه أثناء إجازته في جامايكا "لم يدفعني أبدًا أو يركلني أو يرميني من أي درج."

وحسب ما نشر موقع ديلي ميل قالت هيرد، كانت هناك شائعة تفيد بأن ديب ارتكب نفس الافعال العنيفة التى تمت تجاهها مع كيت موس حبيبته السابقة ، وردا على سؤال من قبل محامي ديب بنيامين تشيو ، قالت موس لم يحدث ما ذكرته امبرقائلة "لقد حملني إلى غرفتي وحصلت على رعاية طبية".

وكانت هيرد استدعت شائعة قديمة حول مشاجرة مزعومة بين جونى وحبيبته السابقة كيت عندما تواعدا فى التسعينيات ، كدليل على تورط جونى ديب فى العنف تجاه من يرتبط بهم ، وهو ما دفع فريق جونى ديب الى المطالبة بشهادة كيت موس فى القضية ، والتي ذهبت في النهاية لصالح ديب. 

جونى ديب وأمبر هيرد وكيت موس

وحسب موقع ديلي ميل كان الزوجين جوني ديب وكيت موس في فترة ارتباطهما مزيج قوي من الجمال والروعة ، خلال فترة علاقتهما الرومانسية التي استمرت أربع سنوات ، قدم جوني ديب لكيت موس عقدًا من الألماس، والذي وضعه اعلي قدمها على سبيل المزاح وسكب احتفالا بها 36 زجاجة من الشمبانيا.

Johnny Depp's ex-girlfriend Kate Moss (pictured together in the 1990s) is gearing up to take the stand in his trial against Amber Heard on Wednesday

فعندما التقي الثنائي، كان جوني يبلغ من العمر 31 عامًا ، كانت تبلغ كيت من العمر 20 عامًا، وتحدثت عارضة الأزياء عن هذا الحب في كتابها Keith Richards / Anita Pallenberg ، الذي ساعد في تشكيل أسلوبها الخاص امام محبيها.

Moss has never accused Depp of hurting her or spoken out about Heard's claims, but sources say she has been supportive of Depp throughout the trial

 

كانت هذه العلاقة علاقة حب عالمية، تم الإعلان عنها  في فندق ريتز في باريس، وسافر بعدها الثنائي حول العالم على متن طائرة خاصة، وبحلول عام 1998، كانت موس تأمل في أن يتزوجا، لكن في تلك المرحلة تخلى عنها ديب، بعد أسابيع قليلة ، التقى بالممثلة الفرنسية فانيسا باراديس ، وفي غضون ثلاثة أشهر كانت تنتظر طفله، وبعد ذلك بوقت قصير ، ذهبت كيت إلى إعادة التأهيل للمرة الأولى ، بعد اعترافها انها بكت لسنوات علي انتهاء علاقتها بجوني، حيث كان هو من انهي العلاقة التي كانت تعتبرها كيت الحب المميز في حياتها، ويعتقد البعض أنها لا تزال مغرمة به.

Moss and Depp dated from 1994 to 1997, and as two of the biggest names in Hollywood, the stars' high-profile romance quickly became one of the most talked about pairings of the '90s. They are pictured in 1994 early into their relationship

لذلك عادت رومانسية كيت موس وجوني ديب إلى دائرة الضوء بعد شهادتها في فيديو في المحكمة في فيرفاكس ، وخاصة بعدما كانت شهادة كيت منصفة لجوني. 

They often got into heated arguments, and on one occasion, a disagreement led to Depp being arrested for trashing a hotel room. They are pictured in 1995

وتستمر مرافعة دفاع أمبر هيرد فى محاكمة التشهير التى رفعها زوجها السابق جونى ديب، حيث لم يعد من المتوقع أن يتم استدعاء نجم قراصنة الكاريبى إلى منصة الشهادة أمام فريق هيرد مرة أخرى، وذلك حسب ما نشرته صحيفة independent.

 

وأقام جونى ديب دعوى قضائية ضد هيرد مقابل 50 مليون دولار لتلميحه أنها أساءت إليه فى مقال رأى نشرته صحيفة "واشنطن بوست" عام 2018، على الرغم من أنها لم تذكر اسمه، إلا أنه يدعى أن مزاعمها أثرت على قدرته على العمل، فى حين أنها تسعى للحصول على دعوى مضادة بقيمة 100 مليون دولار.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة