أكرم القصاص - علا الشافعي

"واجهة مشرفة للزقازيق".. شاهد ماذا قال جيران والد المطربة بوسى؟

الثلاثاء، 24 مايو 2022 08:07 م
"واجهة مشرفة للزقازيق".. شاهد ماذا قال جيران والد المطربة بوسى؟ جيران والد المطربة بوسى
الشرقية : إيمان مهنى، ومحمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، من داخل منزل والد المطربة الشعبية بوسي بعد يومين من زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع.

ومن جانبه قال محمد منتصر أحد جيران والد الفنانة بوسى، أنه ملازم لوالدها أغلب الأوقات، وهو من أطيب الرجال ورجل فاضل ومحترم، موجها رسالة تهنئة إلى المطربة الشعبية بمناسبة زفافها، مشيرا إلى أنها واجهة مشرفة لأهالى الزقازيق.

وأوضح منتصر، قائلا: "أريد أن أقول للناس التي تحاول زيادة الفجوة بين الأب وابنته.. اتقوا الله فهذه الخلافات تستطيع أن تزول وهي في نطاق عائلى لا يحق لأحد أن يتدخل فيها إلا بالخير، واحنا ناس شعبيين ونحاول حل تلك الخلافات بنفسنا، ولا نحب الظهور كثيرا في الإعلام".

بينما أوضح أحد الجيران الشاب إسماعيل مجدي ويعتبر بوسي أخته الكبيرة وأعرب عن استيائه الشديد من الذي أوقع بين الأب وابنته.

يذكر أنه حرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل زفاف المطربة الشعبية بوسى ومصفف الشعر هشام ربيع، وتقديم التهانئ لزواجها منهم محمد فؤاد وحمادة هلال ومحمد نور وخالد سليم ومصطفى حجاج، كاريكا، وهنادى مهنى وزوجها أحمد خالد صالح، ومحمد رحيم، ووفاء عامر، وريم البارودى، وأحمد عادل، وشريف باهر، وأحمد فهيم، وغيرهم، وحرص الضيوف على الرقص مع بوسى احتفالا بزفافها، وذلك داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، واختار هشام ربيع والمطربة بوسى أن يكون الإعلان عن زواجهما مفاجأة للجمهور، وعدم الكشف عنه إلا يوم الزفاف، معتبرين أن يوم 22 مايو سيظل يوما مميزا في حياتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة