على ماهر يجهز بديل ناصر بعد تأكد غيابه عن فيوتشر أمام بيراميدز

الثلاثاء، 24 مايو 2022 02:58 م
على ماهر يجهز بديل ناصر بعد تأكد غيابه عن فيوتشر أمام بيراميدز فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعمل الجهاز الفنى لفريق فيوتشر بقيادة على ماهر على تجهيز بديل ناصر ماهر لاعب الفريق، والذى يغيب عن فيوتشر فى المباراة المقبلة أمام بيراميدز، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى العام، وذلك بعد ثبوت إصابة ناصر ماهر بتمزق فى العضلة الضامة.

ويدرس على ماهر الدفع بغنام محمد فى وسط ملعب الفريق كبديل لناصر ماهر، وهو ما قام به الجهاز الفنى لفيوتشر خلال اللقاء الماضى أمام المصرى بعد إصابة ناصر ماهر فى المباراة.

وأغلق الجهاز الفنى لفريق فيوتشر بقيادة على ماهر صفحة الفوز على النادى المصرى، خلال مباراة الجولة 20، والتى أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية وانتهت بفوز فيوتشر بهدف نظيف.

ويحتل فيوتشر المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد رصيد 34 نقطة حصدها فيوتشر بعد خوض 19 مباراة، حيث فاز فى 10 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبوه 33 هدفاً واستقبلت شباكهم 18.

من جهته طالب على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، نجوم الفريق ناصر ماهر وأحمد رفعت وأحمد عاطف بضرورة غلق ملف العروض المرتقبة لكل منهم، سواء من الأهلى أو الزمالك، والتركيز مع الفريق الفترة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة