تعليمات خاصة لـ زيزو وروقا وبن شرقى فى مران الزمالك

الثلاثاء، 24 مايو 2022 05:34 م
تعليمات خاصة لـ زيزو وروقا وبن شرقى فى مران الزمالك زيزو
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منح البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تعليمات خاصة لكل من أحمد سيد "زيزو" ومحمد أشرف "روقا" وأشرف بن شرقى ثلاثى الأبيض على هامش مران اليوم الثلاثاء، الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الإسماعيلى المقبل.
 
وعقد المدير الفنى جلسة مع الثلاثى وتحدث خلالها معهم حول تنفيذ بعض المهام الفنية الجديدة، بجانب التركيز على ضرورة الضغط أمام المنافس.
 
وتأهل فريق الزمالك للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضى، بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما بالأمس.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الابيض صدارة الجدول برصيد 41 نقطة.
 
من ناحية أخرى أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة أسوان الأخيرة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، تدريبات بدنية قوية خلال مران اليوم  الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.
 
وخاض لاعبو الأبيض مجموعة من الفقرات البدنية بالكرة وبدونها، وحرص المدير الفني للفريق على متابعة هذه الفقرة من أجل التركيز على تجهيز اللاعبين بدنيا خلال الفترة الحالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة