التخييم فى مواجهة كورونا.. ثقافة الجذب السياحى بالصين رغم تفشى الوباء

الثلاثاء، 24 مايو 2022 06:00 م
التخييم فى مواجهة كورونا.. ثقافة الجذب السياحى بالصين رغم تفشى الوباء التخييم فى المتنزهات
محمد غنيم ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من التحذيرات التى تنادى بها الحكومة الصينية لتفادي تفشى فيروس كورونا المستجد فى الصين، استطاع المواطنين الاستمتاع بالعطلات فى المتنزهات وفق إجراءات احترازية التزاما بالتباعد حيث صمم عدد من المواطنين على الشواطئ والمتنزهات خيام متباعدة، وذلك وفقا لموقع وكالة الأنباء رويترز حيث نشرت صورا لاستمتاع المواطنين فى الحدائق والمتنزهات.
 
قامت السلطات الصينية بتطعيم أكثر من 217 مليون مواطن صيني من كبار السن الذين تبلغ أعمارهم 60 عاما فأكثر بنسبة 82.3% بشكل كامل ضد فيروس "كوفيد-19". وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" أنه من بين المطعمين حصل ما يقرب من 167 مليون مواطن على الجرعة المعززة ضد الفيروس.
منطقة غينغان بوسط شنغهاي تتطلب إغلاق للمحلات التجارية والمتاجر وبقاء السكان في منازلهم
 
فيما قالت منطقة غينغان بوسط شنغهاي، إنها ستتطلب إغلاق جميع محلات السوبر ماركت والمتاجر ويبقى السكان في منازلهم وقالت المنطقة على حسابها الرسمي WeChat ، إن المنطقة تخطط لإجراء اختبار شامل لكوفيد-19 من الأحد حتى الثلاثاء.
 
وهذه المنطقة تجارية رئيسية في المركز المالي الصيني يأتي هذا في الوقت الذي تواجه فيه شنغهاي موجة انتشار سريع لفيروس كورونا وتشير التقارير إلى أنها اسرع وأشرس من وقت انتشار المرض أواخر عام 2019.
 
وأُرسل الآلاف من سكّان العاصمة الصينيّة بكين ليلا إلى مراكز حجر صحيّ قسرا، بعد اكتشاف 26 إصابة بكوفيد-19 في مكان سكنهم، بحسب صور وإشعارٍ رسميّ متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ونقل أكثر من 13 ألفاً من سكّان مجمّع نانكشينيوان السكنيّ جنوب-شرق العاصمة، إلى فنادق مخصّصة للعزل الصحّي ليلاً، على الرغم من أن نتائج فحوصات كوفيد خضعوا لها أتت سلبيّة. وهدّدتهم السلطات بعقوبات في حال قاوموا هذه الإجراءات.
 
 
 
التخييم على الشواطئ
التخييم على الشواطئ

 

التخييم على ضفاف البحيرات
التخييم على ضفاف البحيرات

 

التخييم فى الحدائق
التخييم فى الحدائق

 

التخييم فى مواجهة كورونا
التخييم فى مواجهة كورونا

 

التخييم
التخييم

 

الخيام فى الجبال الخضراء
الخيام فى الجبال الخضراء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة