أكرم القصاص - علا الشافعي

اجتماع مرتقب بين الكاف والاتحاد المغربى لبحث ترتيبات نهائى دورى أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 24 مايو 2022 03:58 م
اجتماع مرتقب بين الكاف والاتحاد المغربى لبحث ترتيبات نهائى دورى أبطال أفريقيا موتسيبي رئيس الكاف
كتبت ـ نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية مغربية، اليوم الثلاثاء، عن اجتماع مرتقب بين مسئولى الاتحاد المغربي لكرة القدم مع نظرائهم بالاتحاد الأفريقى "كاف" لبحث اخر ترتيبات نهائى دورى الابطال.

وأكدت صحيفة الأحداث المغربية أن الاجتماع يأتي من أجل وضع كل الترتيبات الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيجمع بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، الاثنين المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء
أضافت "الأحداث المغربية" في عددها اليوم الثلاثاء ، أن  ثلاثة أعضاء من الاتحاد الإفريقي، سيحلون اليوم بمدينة الرباط، للاجتماع بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الإعداد لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي المصري.
 
وذكر التقرير أن مسؤول الأمن بالكاف وعضو لجنة تنظيم المسابقات والمسؤول المالي للهيأة المشرفة على الشؤون الإفريقية سيناقشون مع نظرائهم المغاربة الترتيبات الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وشدد التقرير ذاته على أن النقاشات ستصب في اتجاه تحديد الملعب الذي سيتم تخصيصه لتداريب الأهلي والمنطقة التي سيتم تخصيصها للجمهور المصري والتغطية الأمنية للأهلى، إلى جانب موعد الندوات الصحافية وتذاكر المباراة.
 
وفى السياق ذاته، قرر مجلس إدارة النادى الأهلى تكليف محمود الخطيب رئيس النادى برئاسة بعثة الفريق إلى المغرب لخوض مباراة الوداد فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر لها 30 مايو الجارى.
ويسافر الأهلى للمغرب عصر غد لخوض المباراة المرتقبة التى ستقام فى التاسعة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.
 
وتطير بعثة الأهلى عصر غد على متن طائرة خاصة لمواجهة الوداد فى المباراة المرتقبة التى يتطلع خلالها المارد الأحمر للفوز وحصد لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالى والـ11 فى تاريخ النادى.
 
من جانبه كشف ياسر عثمان، سفير مصر فى المغرب، موعد وصول بعثة الأهلى وتطورات الاتفاق مع الجانب المغربى بخصوص البعثة والجماهير، وقال ياسر فى تصريحات تليفزيونية: "الأهلى أخطرنا بوصول البعثة يوم الأربعاء 25 مايو استعدادا لنهائى دورى أبطال أفريقيا".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة