أكرم القصاص - علا الشافعي

أبو جبل يقترب من الرحيل عن الزمالك بعد تألق عواد

الثلاثاء، 24 مايو 2022 04:45 م
أبو جبل يقترب من الرحيل عن الزمالك بعد تألق عواد محمد أبو جبل
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك من الرحيل عن الزمالك فى الميركاتو الصيفى المقبل بعدما تضاءلت فرصه فى العودة للتشكيلة الأساسية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة فى ظل تألق محمد عواد الحارس الأساسى حاليا لأبناء ميت عقبة، والذى نجح فى الزود عن مرماه ببسالة فى لقاء أسوان بالدور قبل النهائى لكأس مصر وصعد بالفريق لنهائى البطولة.

ويدرك محمد أبو جبل أنه لن يشارك خلال الفترة الحالية بعد الأخطاء الكثيرة التى وقع فيها فى مباريات الفريق وكلفته خسارة العديد من النقاط السهلة بالدورى والخروج من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، بالإضافة للدعم القوى الذى يلقاه عواد من مجلس الإدارة والجهاز الفني في الوقت الحالي في ظل ثبات مستواه وعدم إثارته لأى مشكلة مسبقا.

ويأمل الحارس الدولى فى تجهيز عرض خليجى من أجل الانتقال إليه والرحيل عن الزمالك من أجل المشاركة وتأمين مستقبله، خاصة أنه تخطى عامة الثلاثين وأصبح يدرك أن أيامه في الملاعب باتت معدودة.

ويعيش محمد أبو جبل أسوأ فتراته الكروية مع الفريق بعد تألقه اللافت للنظر مع المنتخب الوطنى بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت بالكاميرون ومساهمته القوية فى وصول الفراعنة لنهائى البطولة قبل أن يعود ويشارك مع الزمالك ويظهر بشكل غير مرضى استدعى فيريرا المدير الفنى للفريق فى النهاية إلى إحالة الحارس الدولى للدكة. 

وينتهى عقد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى ورغم ارتباط اسمه بالإنتقال للنصر السعودى نهاية الموسم ، إلا أن كل ذلك توقف خلال الأيام الماضية بعد تذبذب مستوى الحارس بشكل كبير. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة