أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال فى كلاسيكو الحسم بالدوري السعودي

الإثنين، 23 مايو 2022 03:00 م
موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال فى كلاسيكو الحسم بالدوري السعودي الاتحاد ضد الهلال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، نظيره الهلال فى كلاسيكو الدوري السعودي الحاسم، بقمة مباريات الجولة رقم 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الكروى الحالي 2022.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال
 

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية فى جدة كلاسيكو الدوري السعودي بين الاتحاد ضد الهلال فى الثامنة مساء اليوم الاثنين.

الاتحاد ضد الهلال
 

ويقاتل رفقاء أحمد حجازى للفوز بالمباراة لحسم لقب الدوري السعودي حال فوزه على الهلال وعدم الانتظار إلى الجولات القادمة، حيث يحتاج فريق الاتحاد للفوز على الهلال بفارق هدفين من أجل حسم الدوري السعودي، ووصول الفارق بينهما إلى 9 نقاط قبل 3 جولات من النهاية.

ترتيب الدوري السعودي
 

ويتصدر الاتحاد، بقيادة المصري أحمد حجازى، جدول ترتيب الدوري السعودي، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق 6 نقاط، عن الهلال الوصيف 55 نقطة قبل موقعة الحسم بينهما.

مباراة الاتحاد ضد الهلال
 

ويقترب الاتحاد من التتويج هذا الموسم، بلقب الدوري السعودي والغائب منذ سنوات عن خزائنه حيث يملك العميد فرصة أكبر من الزعيم الهلال، بسبب ضغط المباريات للأخير لمشاركته في دوري أبطال آسيا.

وشارك المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد، في التدربيات الجماعية استعدادا لمواجهة الهلال الحاسمة.

كما حصل المصري أحمد حجازي والبرازيلي إيجور كورنادو ثنائي الاتحاد، علي التصريح الطبي للمشاركة ضد الهلال، في كلاسيكو الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 الاتحاد ضد الهلال
 

وتعتبر مشاركة اللاعبين أساسيين، أو احتياطيين، ترجع إلى الروماني كوزمين كونترا المدير الفنى، وقرار الجهاز الطبي فى النادي بعد تعافي اللاعبين من الإصابات التى لحقت بهما الفترة الماضية.

 وعانى حجازي من تمزق فى العضلة الضامة، أبعده ثلاثة أشهر، فيما اشتكى كورونادو من إصابة بسيطة بعد مواجهة الفتح الماضية في الدوري، غاب على إثرها عن التدريبات الجماعية الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة