أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب أسوان: طموحنا الوصول لنهائى كأس مصر على حساب الزمالك

الإثنين، 23 مايو 2022 02:30 ص
مدرب أسوان: طموحنا الوصول لنهائى كأس مصر على حساب الزمالك فريق أسوان
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد بيبو، المدير الفني لأسوان، أنه طالب اللاعبين بضرورة اللعب بدون ضغوطات أمام الزمالك ومحاولة تحقيق المفاجأة بالتأهل لنهائى كأس مصر. 
 
وقال بيبو، فى تصريحات تليفزيونية: "مواجهة الزمالك تحمل طابع خاص وهزيمتين الزمالك فى الدوري سيجعل المباراة أكثر صعوبة علينا".
 
ويخوض فريق الزمالك مباراة ودية الثلاثاء المقبل في الخامسة عصرا أمام فريق طلائع الجيش باستاد جهاز الرياضة العسكري، وذلك ضمن استعدادات الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري.

وواصل الزمالك سلسلة نتائجه السلبية فى الفترة الأخيرة، وتعرض للهزيمة على يد ضيفه طلائع الجيش بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى، فى إطار الجولة رقم 19 من مسابقة الدورى المصرى، حيث لم يقدم الزمالك العرض المنتظر منه، وفشل فى مصالحة جماهيره، بعد خسارته فى مباراته الماضية بالدورى المصرى أمام إنبى بهدفين دون رد.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدورى برصيد 41 نقطة، بعدما لعب 19 مباراة، فاز فى 13 لقاء وتعادل فى مباراتين وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 19.

من ناحية أخرى تتجه النية لدى إدارة الزمالك للموافقة على احتراف التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، في الدوري السعودي، عقب تردد أنباء عن دخول أكثر من ناد في الدورى السعودي في مفاوضات شفوية مع اللاعب، تمهيدا لتقديم عرض رسمي للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك عن وجود موافقة مبدئية على احتراف بن شرقي في حالة وصول عرض رسمي قوي يليق باسم اللاعب والنادي، وذلك في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة احتراف جديدة خارج مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة