أكرم القصاص - علا الشافعي

مبابي: قرارى صائب وعليكم احترامه.. أريد الاستمرار فى باريس حتى الشيخوخة

الإثنين، 23 مايو 2022 03:50 م
مبابي: قرارى صائب وعليكم احترامه.. أريد الاستمرار فى باريس حتى الشيخوخة كيليان مبابي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان عن أسباب تجديد عقده مع بطل فرنسا بعدما أسدل النجم الفرنسي الشاب الستار على مستقبله خلال الصيف الحالى بتوجيه صدمة قوية لنادى ريال مدريد الإسباني.

قرر مبابي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي حتى عام 2025، بعد رفضه الانضمام لصفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية، رغم أنه كان قريبا للغاية من اللعب بقميص الفريق الملكى، لينهى النجم البالغ 23 عاما حالة الجدل حول أحد أبرز الصفقات فى السنوات الأخيرة.

قال مبابى فى تصريحات خلال تقديمه بالمؤتمر الصحفى: "لقد اتخذت قراري الأسبوع الماضي، لقد اتخذت القرار قبل الاتصال ببيريز رئيس ريال مدريد لدي الكثير من الاحترام لناديه الذي لديه كل شيء جيدًا بالنسبة لي كرجل محترم ، كان من واجبي التحدث إليه شخصيًا، رسالتي لريال مدريد شكرا لكم  شكرا لكل محبين ريال مدريد عليهم ان يتفهموا انني قررت البقاء في بلدي اريد ان ارتقي ببلدي الى اعلى المراتب "

أضاف مهاجم باريس سان جيرمان: عليكم ان تحترموا قراري، باريس وريال مدريد ناديان تاريخيان، هناك صفحة اخرى اريد كتابتها في باريس "

عن سؤاله يوما ما سوف تلعب في ريال مدريد ؟ قال مبابي :" انا لا افكر في المستقبل ولا احب التفكير في ذلك الكل يعرف انني اردت المغادرة الموسم الماضي لكن هذا الموسم تغير كل شيء، انا فرنسي واريد ان اقضي حياتي المهنية كاملة في فرنسا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة