أكرم القصاص - علا الشافعي

"ما عندكش فكرة".. سبب طرد إبراهيم يحيى مدافع إنبى أمام الأهلى

الإثنين، 23 مايو 2022 07:23 م
"ما عندكش فكرة".. سبب طرد إبراهيم يحيى مدافع إنبى أمام الأهلى محمد الصباحى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بلجنة الحكام باتحاد الكرة أن محمد الصباحي، حكم مباراة الأهلي وإنبى التى أقيمت السبت الماضي ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من الدوري الممتاز، قال فى تقريره إنه أشهر البطاقة الحمراء فى وجه إبراهيم يحيى مدافع إنبي بسبب اعتراضه بشكل غير لائق.

وكتب الحكم فى تقريره أنه عندما تم منح إبراهيم يحيى بطاقة صفراء قال "أنت حكم ماعندكش فكرة"، ليشهر له الصباحي البطاقة الحمراء.

وفازالأهلي على إنبي بهدفين مقابل هدف، ليرفع الأحمر رصيده إلى 37 نقطة من 16 مباراة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد إنبي عند 24 نقطة في المركز التاسع.

ويحسم الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، اليوم الاثنين، موعد سفر فريقه للمغرب لملاقاة الوداد المغربى فى نهائى دوري الأبطال الأفريقى المقرر لها الاثنين المقبل بالدار البيضاء، ويعقد موسيمانى اجتماعاً مع جهازه المعاون لحسم موعد السفر لاسيما أن هناك أصواتاً داخل القلعة الحمراء تنادى بضرورة السفر المبكر بينما تطالب أصوات أخرى بعدم السفر مبكراًَ خوفاً من الاجواء المشحونة هناك وتأثيرها على البعثة الحمراء.

وتأهل فريق الأهلي للمباراة النهائية لدوري ابطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي، بعدما نجح فى الحصول على اللقب الموسمين الماضيين، وسيكون الأهلي على موعد مع مباراة قوية ضد الوداد المغربي، الذى حجز مقعده في النهائي على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي.

جاء تأهل الأهلي على حساب وفاق سطيف الجزائري، بعد الفوز في القاهرة (4-0)، والتعادل في الجزائر (2-2) بالدور نصف النهائي.

وضرب الأهلي موعدًا أمام الوداد المغربي فى النهائي المقرر إقامته بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء 30 مايو الجاري فى التاسعة مساءً.

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلى 31.85 مليون يورو، فيما تساوى القيمة التسويقية لفريق الوداد المغربى 14.40 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة