أكرم القصاص - علا الشافعي

عواد يتألق وينقذ ثاني ركلة جزاء لأسوان ويحافظ على تقدم الزمالك.. فيديو

الإثنين، 23 مايو 2022 10:39 م
عواد يتألق وينقذ ثاني ركلة جزاء لأسوان ويحافظ على تقدم الزمالك.. فيديو الزمالك وأسوان
كتب سليمان النقر - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدى محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، لركلة جزاء أسوان الثانية بتوقيع أحمد دحروج في الدقيقة 75 من عمر المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الإثنين على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في نصف نهائي كأس مصر بنسخة الموسم الماضي 2020 / 2022، حيث سبق أن تصدى لركلة جزاء أولى في الدقيقة 55 ليحافظ على تقدم فريقه بهدفين مقابل هدف.

وأعلن البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، تشكيل الفريق استعدادًا لمواجهة أسوان، مساء اليوم الإثنين على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في نصف نهائي كأس مصر بنسخة الموسم الماضي.

ويضم التشكيل كلا من: محمد عواد في حراسة المرمى، محمود علاء-محمد عبد الغني- محمود حمدي الونش-أحمد فتوح- حازم إمام في خط الدفاع، إمام عاشور- محمد أشرف روقا- يوسف إبراهيم "أوباما"- أحمد سيد زيزو في خط الوسط، أشرف بن شرقي في الهجوم.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد أبوجبل وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد أوناجم وأيمن حفني وسيف جعفر وسيف الجزيري وعمر السعيد وإسلام جابر.

فيما أعلن أحمد مصطفي بيبو، المدير الفني لفريق أسوان، تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك في لقاء نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي،

وضم تشكيل أسوان كلا من: خالد وليد في حراسة المرمي، أحمد دحروج - أحمد كاستيلو - محمد العشرى - أحمد بلية فى الدفاع، الحسين سمير - مصطفي عناني - محمد رزق - أحمد خالد ، فى الوسط ، محمد جدو - محمود صلاح فى الهجوم.

الزمالك واسوان (1)
 

 

الزمالك واسوان (2)
 

 

الزمالك واسوان (3)
 

 

الزمالك واسوان (4)
 

 

الزمالك واسوان (5)
 

 

الزمالك واسوان (6)
 

 

الزمالك واسوان (7)
 

 

الزمالك واسوان (8)
 

 

الزمالك واسوان (9)
 

 

الزمالك واسوان (10)
 

 

الزمالك واسوان (11)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة