تراث بلادهم فى أزيائهم.. مشاهير العالم على السجادة الحمراء

الإثنين، 23 مايو 2022 11:54 ص
 تراث بلادهم فى أزيائهم.. مشاهير العالم على السجادة الحمراء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحرص المشاهير على الظهور دائمًا بإطلالات جديدة، وغير تقليدية  ولكن قد يختار بعضهم الرجوع إلى الخلف، والظهور بملابس تحيي التراث الخاص ببلدهم، تعبيرًا عن اعتزازهم به. ولا يوجد ما هو أفضل من السجادة الحمراء دائمًا للتعبير عن ذلك خاصة في الأحداث العالمية.
 
وفي تقرير لموقع "إنسايدر" الأمريكي تم رصد أبرز النجوم الذين ظهروا بقطع أزياء تعكس تراث بلادهم على السجادة الحمراء:

نعومي أوساكا 

شاركت  نعومي أوساكا لاعبة التنس، بارتداء ملابس للتراث الياباني في حفل حفل Met Gala لعام 2021، وقد اختارت نعومي أوساكا، فستان مشد من Louis Vuitton مع فيونكة حمراء كبيرة إشارة للتراث الياباني القديم، مع معطف أسود مكشكش بدون أكتاف وارتداء حذاء جلد اسود اللون.

المغنية جوي كروكس

المغنية جوي كروكس مولودة ببريطانيا وجذورها في جنوب آسيا، ارتدت ملابس باللونين الأصفر والذهبى تمثل الثقافة البنغلادشية في حفل جوائز بريت 2020، وكانت ترتدى فستان زفاف من لونجاس لندن، باللون الأصفر والذهبى الجميل ويتطابق السارى مع وشاح على رأسها، مما أعطاها إطلالة جذابة ومختلفة، خاصة مع المجوهرات التي أكملت بها إطلالتها.

عارضة الأزياء كوانا 

عارضة الأزياء كوانا قد حضرت حفل عام 2022، وارتدت خلال الحفل فستان من التول المعاد تدويره، مع تطريز يدوي على الصدر، ووضعت ريشة كبيرة على رأسها، وكانت ترتدى مجوهرات لتذكر اسلافها وجعلها تشعر بالوحدة على السجادة الحمراء.

الممثل ريز أحمد  

ريز أحمد ممثل بريطاني باكستاني، حضر العرض الأول لفيلم Encounter في لوس أنجلوس عام 2021، وكان يرتدى قميص وردى زاهى اللون يصل لتحت الركبة، معروف باسم كورتا بين مجتمعات جنوب آسيا، وارتدى قميص حريرى مع بنطلون أرجوانى اللون متناسق مع السترة التي بنفس اللون، ويرتدى حذاء أسود اللون. 
 
جوى
جوى

ريز احمد
ريز احمد

كونا
كونا

نعومى
نعومى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة