أكرم القصاص - علا الشافعي

بيولي يحتفل بلقب الدوري الإيطالي الـ19 بوشم على الذراع الأيسر

الإثنين، 23 مايو 2022 06:04 م
بيولي يحتفل بلقب الدوري الإيطالي الـ19 بوشم على الذراع الأيسر بيولي يرشم وشم على الذراع
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل ستيفانو بيولي ، المدير الفني لفريق ميلان، بلقب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021-2022 بوضع وشم على ذراعه الأيسر موضوع عليه رقم 19 مع علم ايطاليا.

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا"، فإن ستيفانو بيولو حرص على تخليد الفوز بلقب الدوري الإيطالي للموسم الحالي لأول مرة بتاريخه فى واحدة من المفاجآت السعيدة لعشاق الروسونيري فى كافة أنحاء العالم.

وتوج ستيفانو بيولي مدرب ميلان بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي الموسم المنتهي 2021-2022، بعد قيادة الروسونيري للتتويج بلقب الكالتشيو الأول منذ 11 عامًا.
 
وفاز ميلان على ساسولو بنتيجة 3-0 وتوج بلقب الدوري الإيطالي بالجولة الـ 38 والأخيرة من المسابقة أمس، الأحد، ليرفع رصيده للنقطة 86 وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف، لينتزع لقب الكالتشيو للمرة الـ 19 في تاريخه.
 
بيولي
بيولي
 
وتسلم ستيفانو بيولي مدرب ميلا، جائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي الموسم المنتهي، بعد الانتهاء من مراسم تتويج اللومباردي باللقب المحلي الغائب عن خزائن النادى منذ موسم 2010-2011.
 
كما حصد النجم البرتغالي رافاييل لياو جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإيطالي الموسم المنتهي، بعد المساهمة فى تتويج الروسونيري باللقب المحلي، وشارك البرتغالي لياو فى 42 مباراة مع ميلان بالموسم المنتهي فى كل المسابقات، وأحرز 14 هدفًا و12 تمريرة حاسمة. 
 
وفي سياق متصل، أعلن ستيفانو بيولي مدرب ميلان، عن سرقة ميدالية التتويج الخاصة به بعد الحصول على لقب الدوري الإيطالي أمس الإثنين، عقب الفوز على ساسولو 3-0 في الجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة الكالتشيو على ملعب "مابي".
 
قال مدرب ميلان في تصريحات بعد انتهاء الإحتفالات بلقب الدوري الإيطالي: "لقد سرقت ميداليتي أحدهم سحبها من رقبتي أثناء الاحتفالات إذا كان بإمكاني تقديم استئناف فسأكون ممتنًا إنها الميدالية الوحيدة التي أمتلكها".
 
وردًا على هذا، علقت رابطة الدوري الإيطالي، قائلة: "لا تقلق مستر بيولي سنعطيك ميدالية مرة أخرى غدًا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة