أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم ليفربول يودعون أوريجى بممر شرفى بعد قرار رحيله عن الريدز.. صور

الإثنين، 23 مايو 2022 02:23 م
نجوم ليفربول يودعون أوريجى بممر شرفى بعد قرار رحيله عن الريدز.. صور اوريجى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص فريق ليفربول الإنجليزى على تكريم البلجيكي ديفوك أوريجي الذي سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجارى، وقام عدد من اللاعبين والجهاز الفني بعمل ممر شرفى، سار من خلاله أوريجى، مساء أمس الأحد، عقب انتهاء مواجهة الفريق أمام وولفرهامبتون والتى شهدت فوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

موقع ليفربول
موقع ليفربول

ووفقا للموقع الرسمي لليفربول، يقول ديفوك أوريجي، إن الفترة التي قضاها في ليفربول كانت "شرفًا"، وأن النادي سيحتفظ بمكانة خاصة في قلبه إلى الأبد.

وغاب مهاجم الريدز عن تشكيلة الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد بسبب مشكلة ظهرت قبل الفوز 3-1 على ولفرهامبتون واندرارز، وعلى الرغم من ذلك، تم منح أوريجي عرضا شرفيا بعد المباراة قبل لفة الشرف المعتادة في آنفيلد في نهاية الموسم، بعد سبعة مواسم رائعة على ميرسيسايد.

اوريجى
اوريجى

وكان قد أحرز بيدرو نيتو الهدف الأول لفريق وولفرهامبتون في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ثم نجح النجم السنغالى ساديو مانى في تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 24 من زمن المباراة.

وسجل النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثانى لصالح ليفربول في الدقيقة 84 من زمن المباراة، وشارك النجم المصرى محمد صلاح، مع الريدز فى مواجهة نظيره وولفرهامبتون، بالدقيقة 58 من زمن المواجهة كبديل للمهاجم البرتغالى ديوجو جوتا.

وأحرز روبرتسون الهدف الثالث في شباك نظيره وولفرهامبتون، بالدقيقة 89 من زمن المباراة، فيما ألغى حكم المباراة هدفا لصالح ليفربول سجله ساديو مانى في الدقيقة 50 من زمن المباراة بداعى التسلل.

بهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، خلفًا لفريق مانشستر سيتي الذى توج باللقب برصيد 93 نقطة عقب فوزه على أستون فيلا.

وكان ليفربول يحتاج للفوز على وولفرهامبتون وخسارة أو تعادل السيتي أمام الفيلانز من أجل خطف لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو السيناريو الوحيد أمام الريدز للحصول على البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة