أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد النحاس: حققنا فوزا صعبا على بيراميدز وخرجنا بمكاسب كثيرة

الإثنين، 23 مايو 2022 01:39 ص
عماد النحاس: حققنا فوزا صعبا على بيراميدز وخرجنا بمكاسب كثيرة عماد النحاس
الإسكندرية – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على بيراميدز بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدورى العام.

وقال النحاس إنه خرج بالعديد من المكاسب من مواجهة بيراميدز على رأسها عودة الروح للاعبين التي فُقدت خلال الفترة الماضية بسبب تراجع النتائج لافتا أن مباراة بيراميدز كانت صعبة ولكنه استطاع تحقيق المطلوب منها.

وأضاف النحاس: "توفيق ربنا كان هو الداعم الأول لنا أمام فريق قوى ينافس على الدورى ولكن نحمد الله أننا فزنا وتخطينا النقطة 20 ونسعى لاقتناص 10 نقاط في المباريات القادمة من مسابقة الدورى العام".

وتابع: "الموقف ما زال صعبا ولابد من استمرار الفوز وتصحيح المسار وتحقيق نتائج إيجابيه واللاعبين ارتكبو أخطاء عديده فى المباريات الماضية وأهدروا نقاط مهمة ولكن الحمد لله كان عندى يقين بالفوز على بيراميدز".

واختتم: "حذرت اللاعبين من دخول مرمانا أى أهداف لأننى أعلم جيدا أن بيراميدز يمتلك لاعبين لديهم المهارة والقدرة على الاختراق ولو بدأوا بتسجيل الأهداف الأمور كانت هتبقى صعبة علينا اغلاق صفحه بيراميدز والتركيز فى اللقاء القادم أمام الجونة".

واستعاد الاتحاد السكندرى ذاكرة الانتصارات باعد لفوز على بيراميدز بهدف نظيف سجله مابولولو في الدقيقة 83 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد باستاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ونجح زعيم الثغر في إسعاد جماهيره التي حضرت المباراة بعد خسارتين متتالتين أمام سموحة وانتهت بخسارة سيد البلد 5 /2 وأمام فيوتشر بنتيجة 4 / 3 ليعود الفريق السكندرى إلى الانتصارات مع مديره الفني عماد النحاس.

بهذه النتيجة قفز فريق الاتحاد السكندرى إلى المركز الثانى عشر برصيد 22 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حيث فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 8 لقاءات، سجل لاعبوه 28 هدفا واستقبلوا 34 هدفا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة