ميسى يودع "دى ماريا" بعد إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان

الأحد، 22 مايو 2022 09:51 م
ميسى يودع "دى ماريا" بعد إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان أنخيل دى ماريا وميسى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم باريس سان جيرمان، على توديع زميله أنخيل دى ماريا بعد إعلان رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجارى، عقب نهاية عقده، بعد 7 مواسم قضاها بقميص الفريق الباريسي.

حساب ليونيل ميسى على انستجرام
حساب ليونيل ميسى على انستجرام

شارك ميسى العديد من الصور عبر حسابه على انستجرام، وعلق عليها:" كان من دواعي سرورى ان أشاركك اللعب في باريس، لقد عرفنا بعضنا البعض لفترة طويلة، ولكن الأمر يختلف يومًا بعد يوم لرؤية بعضنا البعض من وقت لآخر، لقد أكدت ما كنت أعرفه بالفعل، أنك شخص رائع أنت وعائلتك، كلاعب وما فعلته في هذا النادي ليس هناك ما يقوله، كل شيء مثير للإعجاب، أتمنى لك التوفيق في هذه الخطوة الجديدة، وسنفتقدك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

وكان نادى باريس سان جيرمان قد أصدر بيانا، جاء فيه: يود باريس سان جيرمان أن يشكر أنخيل دى ماريا، على مواسمه السبعة التي قضاها بالقميص الأحمر والأزرق، فاز الأرجنتيني بـ18 لقبا، وأصبح أفضل صانع تمريرات في النادي على الإطلاق".

وخاض النجم الأرجنتيني المخضرم صاحب الـ 34 عاما، مع باريس سان جيرمان 294 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 91 هدفا، قدم 113 تمريرة حاسمة، وتُوج بـ5 بطولات دورى فرنسي، و4 ألقاب في كل من كأس فرنسا، كأس الرابطة الفرنسية وكأس السوبر الفرنسي.

وكان دى ماريا قد انضم لصفوف الفريق الباريسي في صيف عام 2015 قادما من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كلفت خزينة الباسجى 44 مليون إسترليني.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية أن النجم الأرجنتيني ستكون وجهته المقبلة نحو فريق يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر، وسوف يوقع عقدا لمدة موسم واحدة مع إمكانية التمديد لموسم آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة