لاعبو برشلونة يحتفلون بضربة مبابي لـ ريال مدريد

الأحد، 22 مايو 2022 11:11 ص
لاعبو برشلونة يحتفلون بضربة مبابي لـ ريال مدريد كيليان مبابي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة الإسبانى كان يراقب مصير النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الذى كان يتنافس على ضمه ريال مدريد.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقاء نجم الفريق الشاب كيليان مبابي مع النادى حتى عام 2025، وذلك قبل المباراة الأخيرة للفريق فى الدوري الفرنسي والتي جمعته ضد ميتز.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن لاعبي برشلونة احتفلوا برفض مبابي الانتقال إلى ريال مدريد والبقاء فى باريس سان جيرمان، وانتشرت التهاني عبر جروب "واتس اب" وسط تعليقات اللاعبين بين الفرح والسخرية من الغريم التقليدي ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة، أن أحد اللاعبين كتب، "رفض مبابي لريال مدريد يعتبر بمثابة "لقب"، كما سخر لاعبو برشلونة فيما بينهم من ريال مدريد من خلال التعليقات والتقارير التى كانت تضع كيليان مبابي تقريباً لاعباً جديداً فى الفريق الملكي وينتظر فقط الإعلان الرسمي.

وشكل رفض كيليان مبابي القدوم لريال مدريد مصدر ارتياح للاعبي برشلونة لكونهم اعتبروا أن غريمهم التقليدي فشل فى التعاقد مع لاعب كبير كان من الممكن أن يمنحه التفوق والقوة الهجومية الموسم المقبل.

وشدد خوان لابورتا رئيس برشلونة، فى وقت سابق، على رفضه التفاوض على شراء مبابي، على اعتبار أنه يطالب براتب خيالي يبلغ 50 مليون يورو سنويا.

ووصل مبابي إلى باريس سان جيرمان فى عام 2017، قادما من موناكو، وأصبح ثاني أفضل هداف في كل العصور، حيث سجل 168 هدفًا و87 تمريرة حاسمة في 216 مباراة بجميع المسابقات.

ووجه مبابي ضربة موجعة إلى ريال مدريد بعدما رفض الانتقال إلى العملاق الإسباني، ليقرر الاستمرار رفقة الفريق الفرنسي، ومن المقرر أن يحصل مبابي على 300 مليون يورو مكافأة ولاء من باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى راتب يصل إلى 50 مليون يورو لكل موسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة