أكرم القصاص - علا الشافعي

علاء عبد العال: التحكيم ساهم في تعادلنا مع سموحة

الأحد، 22 مايو 2022 12:16 ص
علاء عبد العال: التحكيم ساهم في تعادلنا مع سموحة علاء عبد العال
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد علاء عبد العال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، الأداء التحكيمي خلال مواجهة فريقه ضد سموحة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين في الدوري المصري هذا الموسم.
 
وقال علاء عبد العال، في تصريحات تليفزيونية: "بعض الأخطاء الدفاعية كلفتنا أمام سموحة، لعبنا مباراة كبيرة من وجهة نظري، وكنا من الممكن أن نحقق الفوز، ولكننا لم نستغل الفرص التي سُنحت لنا".
 
وأضاف: "لا أفهم سر احتساب 7 دقائق وقت بدل ضائع في مباراتي ضد سموحة، وهذا ساهم في تعادل الفريق السكندري، فوجئنا أيضا من منح حارسنا بطاقة صفراء رغم إصابته بشد في العضلة الخلفية".
 
وتحدث المدير الفني لفريق إيسترن كومباني عن مواجهة فريقه المُنتظرة ضد الأهلي في الدوري هذا الموسم، قائلا: "ما زلنا في انتظار قرار رابطة المحترفين بشأن مواجهة الأهلي سواء بإقامتها في موعدها أو تأجيلها".
 
وأضاف: "الحل الذي قدمه الأهلي بخوض المواجهة بدون الدوليين أعتقد أنه حلا مناسبا، ولابد من تهيئة الجو المناسب للأهلي قبل النهائي الأفريقي ويُفضل أن تؤجل المباراة حتى يخوض الأهلي النهائي الأفريقي وهو في كامل تركيزه".
 
وختم حديثه قائلا: "القرار في يد رابطة الأندية وليس لدينا مانعا في تأجيل اللقاء".

وخطف نادى سموحة تعادلا قاتلا أمام إيسترن كومبانى بهدفين لمثلهما، فى المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة