أكرم القصاص - علا الشافعي

تشديد الإجراءات الأمنية فى طوكيو قبيل ساعات من زيارة الرئيس الأمريكى لليابان

الأحد، 22 مايو 2022 08:01 ص
تشديد الإجراءات الأمنية فى طوكيو قبيل ساعات من زيارة الرئيس الأمريكى لليابان الرئيس الأمريكى جو بايدن
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شددت شرطة العاصمة اليابانية (طوكيو) من الإجراءات الأمنية ووضعت قواتها في حالة تأهب قصوى قبل بدء زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن لليابان والتي تأتي في وقت تتصاعد فيه التوترات الدولية بسبب العمليات العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) أنه من المقرر أن يصل بايدن إلى قاعدة "يوكوتا" الجوية في العاصمة اليابانية في وقت متأخر بعد ظهر اليوم الأحد، مشيرة إلى أنه سيلتقي خلال زيارته التي تستغرق ثلاثة أيام بالإمبراطور ناروهيتو ويعقد محادثات مع رئيس الوزراء كيشيدا فوميو ، كما أنه من المقرر أن يحضر الرئيس الأمريكي أيضا قمة رباعية تضم اليابان والولايات المتحدة واستراليا والهند.


وأضافت الشبكة اليابانية أن الشرطة تعتزم اتخاذ إجراءات شاملة أثناء إقامة بايدن في البلاد لمنع الهجمات الإرهابية وستشمل هذه الإجراءات استخدام الكلاب المدربة على الكشف عن المتفجرات للدوريات وإبقاء فريق الاستجابة للطوارئ في حالة تأهب.


وتقول الشرطة إن حركة المرور على طريق "ميتروبوليتان" السريع والطرق الأخرى في المناطق المحيطة سيتم تقييدها عندما يتحرك الرئيس الأمريكي بالسيارة، كما تعتزم الشرطة تفتيش المركبات عند نقاط التفتيش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة