أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 22 مايو: تبحث عن الحب

الأحد، 22 مايو 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 22 مايو: تبحث عن الحب برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أنه اجتماعى من الدرجة الأولى، ولديه شعبية واسعة، ما تمكنه من أكتساب  العديد من الأصدقاء بسهولة .  

برج الجوزاء في حظك اليوم 22 مايو 

مولود برج الجوزاء يتمتع بأنه يستطيع أن يتجاوز جميع المخاطر التي حوله ويتعامل معها، ويجد لها العديد من الحلول، ولديه الكثير من المواهب

مشاهير برج الجوزاء 

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمود عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تجد أمامك بعض الاختيارات الهامة، ويجب أن تختار منها ما يناسبك، وستمكنك من فتح فرصة عمل جديدة، مما يزيد دخلك ويمكنك من الادخار في بعض أموالك . 

برج الجوزاء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

يجب أن تبحث عن شريك الحياة بجدية شديدة، واحصل على شخص يستحقك ويقدرك، واترك أي علاقة ماضية لا تحقق لك الاستقرار والسلام النفسي، أنت تستحق أن تعيش في حب وسعادة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

يجب أن تهتم وتلاحظ صحة أطفالك، لأن الأطفال هم الأكثر عرضة للأمراض والتغيرات الموسمية، وتابع نوعية طعامهم الذى يجب أن يحتوى على الفيتامينات الغذائية، ولا تنسى رياضتك المفضلة .

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قابل أصدقائك كل فترة وسط زحام العمل لأنهم يمنحوا لك سعادة واستعادة ذكريات جميلة، واقضى الوقت معهم في نزهة أو رحلة لتجديد النشاط، حتى ترجع لعملك بنشاط مع الأحساس بالشغف والراحة. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة