أكرم القصاص - علا الشافعي

الزوجة وعشيقها وراء مقتل مسن بالقنطرة غرب في الإسماعيلية

الأحد، 22 مايو 2022 02:55 م
الزوجة وعشيقها وراء مقتل مسن بالقنطرة غرب في الإسماعيلية جثة - أرشيفية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الأجهزة الأمنية، لغز عثور أهالى عزبة البياضية في القنطرة غرب بالإسماعيلية الأسبوع الماضى، على جثة شخص في الستينات من العمر، بعد أن لقى مصرعه في ظروف غامضة، وبه آثار إصابات في الرأس، ما يرجح وجود شبهة جنائية.

وكشفت تحريات مباحث مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة الضحية بالتعاون مع عشيقها، ونجح رجال المباحث في إلقاء القبض على الزوجة وعشيقها المتهمين بارتكاب الواقعة.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القنطرة غرب، يفيد بعثور أهالي قرية البياضية على جثة شخص، في منتصف الستينات من العمر، وبه آثار إصابات في الرأس، مما يرجح وجود شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارة إسعاف نقلت الجثمان إلى مشرحة مستشفى القنطرة غرب، تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.

وأمر عقب اكتشاف الواقعة مدير أمن الإسماعيلية، بتشكيل فريق بحث، برئاسة المقدم محمد سكر، رئيس وحدة مباحث القنطرة ومعاونيه، لكشف لغز الواقعة، وتكثيف التحريات حول الواقعة، لسرعة الوصول إلى الجناة، بالفعل توصلت المباحث إلى المتهمين في الواقعة، واكتشفوا أن الزوجة وعشيقها وراء ارتكاب الجريمة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة