الإعلاميين يتوج بلقب بطولة النخبة لكرة الصالات

الأحد، 22 مايو 2022 01:26 ص
الإعلاميين يتوج بلقب بطولة النخبة لكرة الصالات فريق الإعلاميين

كتب حاتم رضا
توج فريق الإعلاميين بلقب بطولة النخبة لكرة الصالات، بعد تغلبه على نظيره البنك الأهلي بخماسية نظيفة في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت اليوم بصالة نادي الاتحاد السكندري.
 
وصعد البنك الأهلي للمباراة النهائية بعد فوزه على الإسماعيلي بنتيجة 3 / 2 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 3 / 3، بينما تخطى فريق الإعلاميين نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد.
 
وتعتبر هذه النسخة هي الأولى لبطولة النخبة لكرة الصالات التي أطلقها مجلس إدارة اتحاد الكرة مؤخرا، ضمن خطة المجلس لتطوير لعبة كرة الصالات والنهوض بها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة