بيونسيه تصل إيطاليا من أجل إحياء حفل زفاف كورتني كاردشيان وترافيس باركر

الأحد، 22 مايو 2022 04:01 م
بيونسيه تصل إيطاليا من أجل إحياء حفل زفاف كورتني كاردشيان وترافيس باركر بيونسيه
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد المغنية الشهيرة بيونسيه من أجل إحياء حفل الزفاف الضخم لـ  كورتني كاردشيان وترافيس باركر المنتظر خلال ساعات، والذى سيحضره عدد كبير من المشاهير في إحدى مدن إيطاليا التي تستقطب انظار الكثيرين ممن ينتظرون إسدال الستار على الحفل.

بيونسيه
بيونسيه

 

وكانت النجمة بيونسيه افتتحت حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 الأخير بتقديمها أغنية Be Alive، عبر الأقمار الصناعية من ملعب تنس كومبتون حيث مارست عائلة ويليامز رياضتهم، حيث قدمها فينوس وسيرينا ويليامز والذي قدم ويل سميث فيلم عن والدهما ريتشارد ويليامز.

وفي سياق متصل وحسب موقع الديلي ميل سيتم توزيع هدايا من منتجات التجميل إلى علاجات التجميل والعطلات الفاخرة لجميع الحاضرين لحفل توزيع الأوسكار، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأشياء الجيدة.
 
وتم تزويد الأكاديمية من قبل شركة Distinctive Assets للتسويق التي تتخذ من لوس أنجلوس مقرا لها بالحقائب، وتبلغ الهدايا أكثر من 100000 دولار وتتضمن جوائز زيت الزيتون المنقوع بالذهب وكرات الاستحمام الكريستالية، ومن ضمن الجوائز إقامة لمدة ليلتين في قلعة من عشر غرف نوم.
 
كما تشمل الهدايا شفط دهون الذراعين لتحقيق مظهر أكثر رشاقة ونضارة للذراعين عن طريق عملية تجميل، وعلاجات التجميل تقشير الجلد بالليزر والبوتكس والحشو والعلاجات غير الجراحية مثل معالجة خطوط الوجه والتجاعيد بأسعار تتراوح ما بين 300 و600 دولار لكل جلسة علاج.
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة